الشريط الإخباري

القوات العراقية تستعيد السيطرة على ناحية نمرود بالكامل وقرية النعمانية في محافظة نينوى من تنظيم “داعش” الإرهابي

بغداد-سانا

استعادت القوات العراقية المشتركة السيطرة على ناحية نمرود بالكامل وقرية النعمانية في محافظة نينوى من تنظيم “داعش” الإرهابي في إطار عملياتها لاستعادة مدينة الموصل .

ونقل موقع السومرية نيوز العراقي عن قائد العمليات العراقية الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارلله قوله في بيان اليوم إن “القوات الأمنية استعادت السيطرة على ناحية النمرود بالكامل ورفعت العلم العراقي فوق المباني” مشيرا إلى أن القوات العراقية كبدت إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات .

وأضاف يارلله أن القوات العراقية استعادت أيضا السيطرة على قرية النعمانية جنوب ناحية النمرود في محافظة نينوى من سيطرة “داعش” ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأرواح والمعدات.

وكانت القوات العراقية استعادت أمس السيطرة على جميع القرى في شمال نهر الزاب بمحافظة نينوى من إرهابيي “داعش” كما سيطرت على منطقة الاوربجية وحي القادسية الثانية في الجزء الشرقي من مدينة الموصل وقضت على عشرات الإرهابيين.

إلى ذلك استهدف تنظيم “داعش” الإرهابي في وقت سابق اليوم قرية في قضاء الشرقاط بالعراق بقذائف محملة بمادة الكلور ما أدى إلى مقتل وإصابة خمسة أشخاص وفق ما أعلن مصدر أمني عراقي .

من جهة أخرى أعلن مصدر في محافظة ديالى شرق العراق اليوم مقتل شخص وإصابة آخر بجروح بانفجار عبوة ناسفة في أرض زراعية جنوب غرب مدينة ب‍عقوبة مركز المحافظة .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العراق يدعو إلى ضرورة التدخل الدولي لمنع هجوم عسكري إسرائيلي على رفح

بغداد-سانا دعت وزارة الخارجية العراقية اليوم إلى ضرورة التدخل الدولي لمنع هجوم عسكري إسرائيلي على …