الشريط الإخباري

استشهاد 4 أشخاص بينهم طفلة في اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على أحياء سكنية في دمشق وريفها والقنيطرة وحلب

محافظات-سانا

ضمن اعتداءات إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام” المتكررة بالقذائف على المدنيين أصيب 7 أشخاص بجروح في منطقة المزة بدمشق.

وأفاد مراسل سانا نقلا عن مصدر في قيادة شرطة دمشق بأن “مجموعات إرهابية تنتشر في منطقة دوما استهدفت بعد ظهر اليوم بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة أحياء السيخ سعد والمزة 86 ما تسبب بإصابة 7 أشخاص بجروح تم نقلهم إلى مشفى المواساة لتلقي العلاج”.

إصابة 9 أشخاص بجروح جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” على مخيم الوافدين بريف دمشق

كما أصيب 9 أشخاص بجروح جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” المدعوم من نظام آل سعود الوهابي على مخيم الوافدين بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق في تصريح لمراسل سانا أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية استهدفت ظهر اليوم ب6 قذائف هاون مخيم الوافدين بريف دمشق سقطت جانب فرن المخيم والتربة وموقف السرافيس وشارع 7 نيسان.

وأشار المصدر الى أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى “إصابة 9 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة”.

وارتقى أمس شهيدان وأصيب 24 شخصا بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على مشفى تشرين العسكرى فى منطقة برزة وعلى حى باب توما السكني بدمشق.

وتتعرض أحياء دمشق والقرى والبلدات في ريف دمشق الشرقي لاعتداءات بالقذائف من قبل إرهابيي “جيش الإسلام” في محاولة للنيل من مواقف الأهالي الداعمة للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.

استشهاد 4 أشخاص بينهم طفلة وإصابة 6 آخرين بجروح في اعتداء إرهابي بالقذائف على حي الحمدانية وصلاح الدين بحلب

كما ارتقى 4 شهداء بينهم طفلة وأصيب 6 أشخاص آخرين بجروح نتيجة مواصلة التنظيمات الإرهابية التي تصفها واشنطن ب “المعارضة المعتدلة” اعتداءاتها بالقذائف والطلقات المتفجرة على الأحياء السكنية بمدينة حلب.

ونقل مراسل سانا عن مصدر في شرطة المحافظة قوله.. إن “التنظيمات الإرهابية استهدفت بعد ظهر اليوم بعدد من القذائف الصاروخية حي صلاح الدين السكني” في مدينة حلب ما أدى إلى “استشهاد 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين بجروح وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة”.

وأفاد المصدر في وقت سابق اليوم بأن “التنظيمات الإرهابية المتحصنة في الأحياء الشرقية وعند الأطراف الغربية لمدينة حلب استهدفت حي الحمدانية بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب باستشهاد طفلة وإصابة شخصين بجروح”.

ولفت المراسل إلى “وقوع أضرار مادية فى منازل المواطنين والبنى التحتية للأحياء السكنية”.

وارتقى أمس شهيدان وأصيب 7 أشخاص بجروح جراء استهداف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامى أردوغان وال سعود بالقذائف الصاروخية أحياء الحمدانية وحلب الجديدة والأشرفية فى مدينة حلب.

وينتشر فى عدد من أحياء مدينة حلب وقرى وبلدات بريف المحافظة إرهابيون ينتمون إلى تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية إضافة إلى “حركة نور الدين الزنكي” و ما يسمى “أحرار الشام” و”جيش الفتح” و”الجبهة الشامية” وغيرها من التنظيمات المرتبطة بنظامي ال سعود الوهابي وأردوغان الأخواني.

إصابة شخص بجروح جراء اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بقذيفة صاروخية على قرية حضر بالقنيطرة

إلى ذلك أصيب شخص بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” بقذيفة صاروخية على قرية حضر بريف القنيطرة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة القنيطرة في تصريح لمراسل سانا بأن المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” استهدفوا بقذيفة صاروخية قرية حضر ما أدى إلى “إصابة شخص بجروح وإلحاق أضرار مادية في ممتلكات الأهالي”.

واستهدف إرهابيو “جبهة النصرة” في الرابع من الشهر الجاري قريتي حرفا وحضر بالقنيطرة بعدد من القذائف الصاروخية ما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين بجروح.

وينتشر في ريف القنيطرة إرهابيون من تنظيم “جبهة النصرة” و”حركة أحرار الشام” الممولين من ال سعود و”ألوية الفرقان” وغيرها من المجموعات التكفيرية التي تعمل بتنسيق مباشر مع العدو الإسرائيلي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سقوط ثلاث قذائف هاون على المنطقة الخضراء وسط بغداد

بغداد-سانا أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي سقوط ثلاث قذائف هاون داخل المنطقة الخضراء التي تضم …