الشريط الإخباري

مناقشات مهمة في المؤتمر السنوي للجان الفنية الفرعية لألعاب القوة في محافظة الحسكة

الحسكة-سانا

عقدت اللجان الفنية الفرعية لألعاب القوة في محافظة الحسكة مؤتمرها السنوي اليوم في الصالة الرياضية بمدينة الحسكة.

وتركزت المطالب المقدمة من أعضاء هذه اللجان حول اعتماد مركز للطب الرياضي في الصالة الرياضية بمدينة الحسكة بإشراف طبيب مختص ومعالج فيزيائي وتأمين الأدوات والتجهيزات اللازمة لتنفيذ التدريبات والتمارين لمختلف الألعاب الرياضية التي تندرج ضمن نطاق عمل مكتب ألعاب القوى إضافة إلى توفير الأماكن والصالات الرياضية التدريبية في مدن المحافظة كافة.

وأشار عضو اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالحسكة سامح عزيز إلى أنه يتم تنظيم العديد من البطولات الرياضية لألعاب القوة التي تشمل الكاراتيه والجودو وبناء الأجسام والتايكواندو والملاكمة والكيك بوكسينغ والمصارعة ورفع الأثقال مع الاهتمام بالمواهب الصغيرة والناشئة في هذه الألعاب وتطوير مهاراتها وإمكانياتها بإشراف الكوادر الفنية والتدريبية المختصة مع السعي لتوسيع نطاق المشاركة في البطولات المركزية.

وجرى خلال فعاليات المؤتمر تكريم المدربين واللاعبين الذين أحرزوا المراكز الأولى في البطولات الرياضية المركزية في العام الحالي.

حضر فعاليات المؤتمر رئيس مكتب الشباب في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency