أعضاء المؤتمر السنوي لنادي شرطة اللاذقية يطالبون بتوفير الصالات التدريبية

اللاذقية-سانا

تركزت مداخلات المؤتمر السنوي لنادي شرطة اللاذقية على محاور مهمة لتجاوز الصعوبات التي تواجه النادي وتطوير الألعاب الممارسة فيه.

وطالب أعضاء المؤتمر بتأمين مقر خاص للنادي وصالات رياضية لممارسة الألعاب المعتمدة  فيه وتخصيص المدربين بصفة عقود سنوية ليتمكنوا من متابعة عملهم التدريبي ضمن خطة النادي طيلة الموسم دون انقطاع.

وأكد رئيس النادي اللواء ياسر الشريطي أن النتائج الجيدة التي حققها النادي بمختلف الألعاب هي نتيجة التعاون الكبير بين كوادره المختلفة من مدربين وإداريين ولاعبين في ظل التسهيلات التي تقدمها اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية لتامين التدريبات لفرق النادي عبر صالاتها التدريبية ومنشآتها.

بدوره أشار رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة العميد حاتم الغايب إلى أن العمل يجري حاليا لتأمين تجهيزات للرياضيين في مختلف الألعاب بعد أن خصصت وزارة الداخلية الدعم المادي لذلك مبينا أن النادي يعمل وفق النظام الداخلي للهيئات ويعتمد على منشآت وصالات الاتحاد الرياضي العام وكوادره الرياضية حيث لا توجد ملاعب وصالات لدى الاتحاد الرياضي للشرطة.

وتم في نهاية المؤتمر تكريم عدد من المدربين والرياضيين الذين حققوا إنجازات هذا العام في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اختتام الموسم الصيفي لمدرسة السلة بنادي شرطة اللاذقية

اللاذقية-سانا اختتم نادي شرطة اللاذقية موسمه الصيفي لمدرسة السلة بإقامة احتفال كرنفالي شارك فيه جميع ...