الشريط الإخباري

افتتاح معرض للسجاد في استهلاكية حماة

حماة ودرعا-سانا

افتتح فرع المؤسسة الاستهلاكية في حماة اليوم معرض السجاد لموسم شتاء  2016-2017 بالتشاركية بين القطاعين العام والخاص وذلك في مجمع “أبي الفداء الاستهلاكي”.

ويتضمن المعرض الذي يستمر طيلة أشهر فصل الشتاء تشكيلة واسعة ومتنوعة من مختلف القياسات والأحجام من السجاد الصوفي وسجاد شركة صيدا والسجاد الشعبي ما يتناسب مع متطلب السوق المحلية.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف في تصريح لمراسل سانا أهمية الإجراءات التي تقوم بها مؤسسات التدخل الإيجابي والتي تصب في مصلحة المواطنين وتأمين ما يحتاجونه من مواد وسلع استهلاكية وبأسعار منافسة منوها بأهمية التشاركية بين شركات القطاع العام المنتجة للسجاد وشركات القطاع الخاص ما يوفر حسومات مقبولة للمستهلكين.

وأشارت المديرة المكلفة تسيير أمور فرع المؤسسة الاستهلاكية صباح سرميني إلى حرص المؤسسة على تلبية طلبات المواطنين اليومية والموسمية لافتة إلى أنه تم  فتح باب البيع بالتقسيط للسجاد وبشروط مناسبة لذوي الدخل المحدود مبينة أنه تم طرح السجاد الصوفي وسجاد صيدا والسجاد الشعبي في جميع صالات بيع المؤسسة بحماة ومصياف وسلمية ومحردة والسقيلبية.

وبين مدير مجمع أبي الفداء الاستهلاكي محمد ماهر سودين أن سعر متر السجاد الصوفي حدد بنحو 7200 ليرة من مختلف القياسات لمنتجات القطاع العام نقدا وبالتقسيط 7500 ليرة للمتر الواحد وتتراوح أسعار منتجات القطاع الخاص بين 4000 و8000 ليرة للمتر الواحد بالنسبة لسجاد صيدا و2600 ليرة للمتر الواحد من السجاد الشعبي.

وعقب افتتاح المعرض اطلع محافظ حماة على آلية بيع السلع والمواد للمواطنين في مجمع أبي الفداء الاستهلاكي مشيرا إلى أهمية توفير تشكيلة سلعية كافية بأسعار تنافسية تلبي احتياجات المواطنين.

من جهة ثانية أعلن مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بدرعا عن فتح باب البيع نقدا لمادة السجاد الصوفي إنتاج معمل السويداء اعتبارا من اليوم وبسعر 7200 ليرة للمتر الواحد.

وأشار مدير الفرع حيان العمور في تصريح لمراسل سانا إلى توفر السجاد في مجمعات مدن درعا وازرع والصنمين الاستهلاكية مطالبا برفد الفرع بمقاسات أكبر لتلبية حاجة المستهلكين وفتح باب البيع بالتقسيط للموظفين بشروط ميسرة.

وكان فرع المؤسسة الاستهلاكية بدرعا باع في العام الماضي مواد مختلفة للمواطنين بلغت قيمتها الإجمالية 135ر299 مليون ليرة سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency