الشريط الإخباري

اللاذقية بفصولها الأربعة تظهر في معرض التصوير الضوئي الأول للشاب سليمان دوبا

اللاذقية-سانا

يقدم المصور الفوتوغرافي الشاب سليمان دوبا في معرضه الفني الأول للتصوير الضوئي لمحة بانورامية عن اللاذقية وطبيعتها في مختلف الفصول مسلطا الضوء على تفاصيل طبيعية تطلبت منه كثيرا من الانتظار والجهد.

المعرض الذي استمر على مدار الاسبوع الماضي في نادي الاوركسترا في مدينة اللاذقية خصص ريعه لجمعية المقعدين وأصدقائهم في لفتة انسانية ارادها دوبا أن تكون عنوانا لمعرضه الذي ضم 23 لوحة بمقاسات صغيرة ومتوسطة أظهرت اللاذقية أثناء ظاهرة القمر الوردي ولقطات لوادي الملوك في جبلة وصورا اخرى تحمل الأمل والتفاؤل بغد أفضل من خلال صور البحر ورسائل رمزية عن الحب وغيرها.3

وفي حديثه لنشرة سانا الشبابية قال دوبا إنه “حاول الابتعاد في طروحاته عن الكلاسيكية المتعارف عليها في التصوير الضوئي ليأخذ منحى مختلفا خاصا به محاولا التشكيل والتنويع قدر الامكان في لقطاته”.

ويسعى دوبا لتطوير امكاناته بشكل مستمر من خلال اتباعه دورات متنوعة عبر الانترنت الذي يجد فيه فرصة حقيقية لاكتساب معارف اضافية كما أن اختياره لكاميرا احترافية لها ميزات منوعة زاد من حرفية عمله.

من جهته أشار المصور الياس خولي أحد زوار المعرض “إلى تميز الصور التي قدمها دوبا من ناحية اتباع اسلوب صحيح في أخذ لقطات صعبة ودقيقة” لافتا إلى “أن على دوبا تطوير تقنياته في مجال الاضاءة ليظهر نفور الصور بشكل اوضح”.

ياسمين كروم

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency