توزيع أكثر من 25 ألف مادة غير غذائية على الأسر المتضررة من الإرهاب بالحسكة

الحسكة-سانا

وزعت لجنة الإغاثة الفرعية في محافظة الحسكة خلال الأسبوعين الماضيين أكثر من 25 ألف مادة غير غذائية على الأسر المهجرة والوافدة والمتضررة من الاعتداءات الإرهابية وذلك عبر منافذ التوزيع الرئيسية التابعة لها.

وأشار رئيس وحدة التسهيلات باللجنة المهندس إلياس الظاهر في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن المواد الموزعة شملت “عدة مطبخ ومراوح واسفنج نوم وبطانيات وحصرا وعازلات مطرية والبسة أطفال شتوية” وغيرها وهي مقدمة من قبل مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف وتم توزيعها على الأسر المهجرة والوافدة والمتضررة من الاعتداءات الإرهابية عبر جمعيات الإحسان والمودة والأرمنية في مدن الحسكة والقامشلي وعامودا والدرباسية والجوادية ورأس العين.

من جهة أخرى أشارت مديرة مكتب برنامج الأغذية العالمي بالقامشلي عفراء نوح في تصريح مماثل إلى استمرار نقل المساعدات الإنسانية إلى محافظة الحسكة عبر الجسر الجوي عن طريق مطار دمشق الدولي حيث وصلت ليل أمس كميات إضافية تضمنت 930 كرتونة غذائية و 930 كيس ارز و 930 كيس برغل و 558 كرتونة زيوت نباتية و2500 كرتونة غذائية مخصصة لحالات الطوارئ.

ووزعت لجنة الإغاثة الفرعية بالحسكة خلال النصف الاول من الشهر الماضي أكثر من 11 ألف مادة غير غذائية للأسر المهجرة والوافدة والمتضررة من الاعتداءات الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة الإغاثة الفرعية في السويداء تطلق مبادرة (إيد بإيد ليعم الخير بين الأهل)

السويداء-سانا أطلقت لجنة الإغاثة الفرعية في محافظة السويداء العمل بمبادرة (إيد بإيد ليعم الخير بين …