الشريط الإخباري

سبينتسيروفا: الغرب يدافع بشكل هستيري عن المجموعات الإرهابية التي تستخدم المدنيين دروعا بشرية في حلب

براغ-سانا

أكدت الصحفية التشيكية تيريزا سبينتسيروفا أن الغرب يدافع بشكل “هستيري” عن المجموعات الارهابية التي تستخدم السكان المدنيين دروعا بشرية في حلب.

ولفتت سبينتسيروفا في حديثها الأسبوعي لموقع أوراق برلمانية إلى أن التصعيد السياسي والإعلامي الغربي يعني أن المجموعات الإرهابية في حلب تواجه مأزقا صعبا مشيرة إلى نفاق الغرب الذي يتجاهل تماما الاعتداءات التي تنفذها التنظيمات الإرهابية باستخدام الصواريخ والقذائف على الأحياء السكنية في المدينة.

وأشارت سبينتسيروفا بتهكم إلى ممارسات الغرب قائلة إنه “حين يقوم الإرهابيون المعتدلون بذبح طفل فلسطيني وينشرون ذلك بأنفسهم على موقع اليوتيوب فإن الولايات المتحدة تقول بان الأمر مجرد حادث فردي” موضحة أن سلوك الغرب تجاه تنظيم القاعدة الإرهابي يتصف بالغرابة “فمن جهة يتواجد على القائمة الأمريكية للإرهاب ومن جهة أخرى لا تتم مهاجمته في سورية”.

واستهجنت سبينتسيروفا استمرار عدد من وسائل الإعلام بالوقوف إلى جانب السياسيين الغربيين الذين يدعمون الإرهابيين منذ فترة طويلة مشيرة في الوقت ذاته إلى أن أغلب الأكاذيب التي استخدمها الغرب في حربه على العراق ومن ثم في ليبيا تم كشفها ورغم ذلك لم تتم معاقبة أحد من المسؤولين الغربيين الذي مارسوا العدوان وارتكبوا جرائم حرب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سبينتسيروفا: لا معنى لتعداد حالات خرق حقوق الإنسان في السعودية لأنه لا توجد أي من هذه الحقوق فيها

براغ-سانا قالت الصحفية التشيكية تيريزا سبينتسيروفا: إنه “ليس هناك أي معنى لتعداد حالات خرق حقوق …