الشريط الإخباري

فعاليات وطنية لشبيبة السويداء في قرية الحقف ومدينة شهبا بمناسبة ذكرى تأسيس المنظمة

السويداء-سانا

نظم فرع اتحاد منظمة شبيبة الثورة بالسويداء اليوم فعاليات وطنية بمشاركة أهلية وحزبية بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لتأسيس المنظمة.

وتضمنت الفعاليات زيارة إحدى النقاط العسكرية في قرية الحقف في ريف السويداء الشمالي الشرقي تم خلالها التأكيد على وقوف أبناء السويداء خلف الجيش والقوات المسلحة في الحرب المتواصلة على الإرهاب التكفيري.

وأكد أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي أن أعضاء منظمة الشبيبة يمثلون حالة الصمود والعطاء التي يستمدونها كغيرهم من السوريين من أبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

ولفت أمين فرع الشبيبة بالسويداء كمال شجاع إلى أن هذه الفعالية تأكيد على وقوف شباب المنظمة مع أبطال الجيش العربي السوري ليبقى الوطن عزيزا كريما شامخا.2

وتم خلال الفعالية رسم العلم الوطني على جدار مدرستي الشهيدين منذر وحسن السمان للتعليم الأساسي في قرية الحقف وقراءة الفاتحة على أضرحة شهداء القرية وزيارة إحدى النقاط العسكرية في مدينة شهبا كعربون تقدير لقواتنا الباسلة الساهرة للدفاع عن عزة الوطن وكرامته.

وأكد أبطال الجيش العربي السوري عزمهم وإصرارهم على التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستعدادهم لتقديم الغالي والنفيس من أجل عزته وكرامته معربين عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه الفعالية.

حضر الفعاليات عضوا قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي يحيى الصحناوي وإيهاب حامد وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة بشار نصار وفعاليات رسمية وشبيبية وأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency