الشريط الإخباري

رسالة من السيناتور الأمريكي ريتشارد بلاك للرئيس الأسد: الانتخابات الرئاسية نصر مدو للشعب السوري

دمشق-سانا

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد رسالة من السيناتور الأمريكي ريتشارد بلاك سيناتور فيرجينيا اليوم بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية اعتبر فيها أن هذه الانتخابات كانت نصرا مدويا للشعب السوري وأن العالم لا يستطيع أن يتجاهل الدعم الكاسح الذي عبر عنه السوريون المبتهجون الذين تدفقوا إلى صناديق الاقتراع للتصويت.

وأشار بلاك إلى أن الناخبين السوريين وجهوا تقريعا لاذعا لـ /الجهاديين/ العنيفين وإلى أن الانتخابات أثبتت اشمئزاز وقرف السوريين من جز الرؤوس والإعدامات العلنية وأكل لحوم البشر وعمليات الصلب معتبرا أنه بات من الواضح الآن أن المؤامرات الخارجية لتقسيم سورية على أساس مذهبي قد فشلت وأن الشعب السوري اليوم يبقى موحدا.

وأضاف بلاك: أعتذر عن تعليقات وزير الخارجية الأميركي جون كيري الفظة وغير اللائقة حول الانتخابات.. لا يمكن لعاقل أن يتجاهل انتخابات يختار فيها ثلاثة أرباع الناخبين مرشحا بهامش تسعة إلى واحد.. لحسن الحظ أن اختيار الرؤساء ليس من حق كيري بل من حق الشعب السوري.

وتابع بلاك: لقد كانت بلادكم يوما درة الاستقرار والانسجام الديني والثقافة والحضارة.. ويبعث انتخابكم الأمل لأولئك الذين يحلمون باستعادة العظمة التي كانت سورية تتمتع بها.

وختم السيناتور بلاك رسالته بالقول: لا ينبغي تجاهل هذه الانتخابات.. لقد كانت خطوة رئيسية نحو تحقيق السلام العالمي وعلامة على ان الوقت قد حان للاذعان لإرادة الشعب السوري ووضع حد لهذه الحرب.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف 4 مواقع وتجمعات للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا استهدفت المقاومة اللبنانية أربعة مواقع وتجمعات للعدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة،