الشريط الإخباري

الشركة العامة للخيوط القطنية بحماة تحقق أرباحا بقيمة 85 مليون ليرة خلال 8 أشهر

حماة-سانا

حققت الشركة العامة للخيوط القطنية في محافظة حماة خلال الأشهر الثمانية الماضية أرباحا بقيمة 85 مليون ليرة ناتجة عن تصريف منتجاتها إلى السوق المحلية.

وذكر مدير عام الشركة محمد فواز الحلبي في تصريح لمراسلة سانا اليوم أن مبيعات الشركة من الغزول القطنية الممشطة والمسرحة للأسواق الداخلية بلغت خلال الفترة المذكورة 1549 طنا بقيمة 416ر1 مليار ليرة ومن العوادم نحو 332 طنا بقيمة 279ر32 مليون ليرة منها 71 طنا للأسواق الداخلية و 261 طنا لأسواق الخارجية مؤكدا استمرار عمليات تصنيع 7202 طنا من الأقطان المحلوجة لإنتاج غزول قطنية بنمر مختلفة.

من جهة ثانية بلغ إنتاج معمل سجائر حماة خلال آب الماضي نحو 49 طنا و860 كغ من الدخان المحلي من صنفي سجائر حمراء قديمة وجديدة وذلك من أصل المخطط البالغ 89 طنا بنسبة تنفيذ بلغت 57 بالمئة.

وعزا مدير المعمل إياد الخلف في تصريح لمراسلة سانا انخفاض كمية الإنتاج إلى برنامج التقنين الكهربائي والانقطاعات المتكررة للتيار وكثرة الأعطال الناتجة عن انقطاع الكهرباء أثناء تشغيل الآلات داعيا إلى استثناء المعامل الإنتاجية من نظام التقنين خلال الفترة الصباحية لتخفيف أعطال الآلات.

ويبلغ عدد العاملين في معمل سجائر حماة نحو 212 عاملا وعاملة ولدى المعمل خط إنتاجي متطور يصنع يوميا طنين من الدخان المحلي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

3.9 مليارات ليرة قيمة مبيعات شركة الخيوط القطنية بحماة خلال ثمانية أشهر

حماة-سانا سجلت الشركة العامة للخيوط القطنية بحماة ارتفاعاً ملحوظاً في قيمة مبيعاتها في ثمانية الأشهر …