الشريط الإخباري

القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة: وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لاعتداء طيران العدو الإسرائيلي وتسقط له طائرة حربية وطائرة استطلاع بريفي دمشق والقنيطرة

دمشق-سانا

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة “إسقاط طائرة حربية للعدو الإسرائيلي جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب بلدة سعسع” بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وذكرت القيادة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن “طيران العدو الإسرائيلي قام عند الساعة الواحدة من يوم الـ 13 من أيلول الجاري بالاعتداء على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة فتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت له طائرة حربية جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب بلدة سعسع”  بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأشارت القيادة العامة في بيانها إلى أن “هذا العدوان السافر يأتي في إطار دعم العدو الاسرائيلي للمجموعات الإرهابية المسلحة وفي محاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة بعد الفشل الذريع الذي منيت به والخسائر الفادحة التي تكبدتها بريف القنيطرة”.

ويساند طيران العدو الاسرائيلى بشكل علني هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات الارهابية المرتبطة به على مواقع الجيش العربي السوري في ريف القنيطرة لتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم داخل الشريط المحتل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شهداء وجرحى في اعتداء إرهابي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية بحمص

دمشق-سانا ارتقى عدد من الشهداء من مدنيين وعسكريين وأصيب العشرات جراء اعتداء إرهابي