الشريط الإخباري

وزراء الإدارة المحلية والسياحة والصحة يتفقدون إعادة تأهيل البنية التحتية في الراموسة ويزورون جرحى الجيش في المشفى العسكري بحلب

حلب-سانا

تفقد وزراء الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والسياحة المهندس بشر اليازجي والصحة الدكتور نزار يازجي ومحافظ حلب حسين دياب اليوم أعمال صيانة وتأهيل المرافق والخدمات الجارية في منطقة الراموسة التي طهرها الجيش العربي السوري من التنظيمات الإرهابية.

3واطلع الوزراء على عمل ورشات الصيانة العائدة لشركة الكهرباء ومجلس المدينة وباقي المؤءسسات الخدمية التي تقوم بالإصلاحات الهادفة لإعادة مجمل الخدمات وإزالة الأضرار التي تسببت بها التنظيمات الإرهابية وذلك بهدف إعادة دوران عجلة العمل والإنتاج في هذه المنطقة.

ولفت وزير الإدارة المحلية والبيئة إلى أن “هذه الزيارة تندرج في إطار اهتمام الحكومة بمحافظة حلب وحرصها على تقديم الدعم اللازم لصيانة الخدمات والبنى التحتية” مشيرا إلى “أن الجولة في منطقة الراموسة هدفها الوقوف على الواقع ومتابعة العمل ميدانيا”.

4من جانبه بين محافظ حلب أن “المديريات الخدمية كافة هي في حالة استنفار وتعمل بشكل متواصل لإنجاز الاعمال المطلوبة وإصلاح المرافق الخدمية وهناك متابعة دؤوبة لعمل هذه المؤسسات وتذليل الصعوبات التي تعترضها”.

وشملت الجولة زيارة الكليات العسكرية في الراموسة حيث التقوا عددا من القادة العسكريين والمقاتلين وأثنوا على البطولات والتضحيات التي قدمها أبطال الجيش العربي السوري التي أسهمت في دحر الإرهاب عن منطقة الكليات مجددين الثقة بالنصر القريب على كل الأعداء والإرهابيين.

من جانبهم أشار القادة العسكريون والمقاتلون إلى أنهم مستمرون في الدفاع عن الوطن والتصدي للإرهابيين وسحقهم وتطهير كامل تراب الوطن من رجسهم لافتين الى ان الانتصار في الراموسة هو استكمال للانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل على كامل جغرافيا الوطن.

2كما قام الوزراء والمحافظ وأحمد صالح ابراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بزيارة الجرحى والمصابين من رجال الجيش العربي السوري الذين يتلقون العلاج في المشفى العسكري حيث قدموا لهم التهنئة بالعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل.

بعد ذلك جالوا على عدد من أحياء مدينة حلب شملت حيي الفرقان والموكامبو والتقوا الأهالي واستمعوا إلى مطالبهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مصدر عسكري : حوالي الساعة 50 : 17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد المباني السكنية في ريف دمشق وأسفر العدوان عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية