وزير الداخلية يؤكد على الجاهزية التامة ورفع مستوى الأداء في كل الوحدات الشرطية

طرطوس-سانا

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية على الجاهزية التامة لكل ضباط وعناصر قوى الامن الداخلي وأهمية رفع مستوى الأداء في كل الوحدات الشرطية.

ولفت اللواء الشعار خلال لقائه اليوم ضباط وعناصر شرطة محافظة طرطوس ووحدة حفظ الأمن والنظام إلى أهمية تعزيز النقاط الايجابية وفي مقدمتها الجهود التي تبذلها قوى الأمن الداخلي في حفظ الأمن والاستقرار وتطبيق القانون منوها بالتضحيات التي قدمتها على امتداد الأرض السورية في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة.

2وأكد اللواء الشعار على رفع مستوى الأداء في كل الوحدات الشرطية وتذليل العقبات التي تواجه عمل قوى الامن الداخلي وتجاوز السلبيات مهنئا ضباط وعناصر الشرطة بمناسبة عيد الأضحى.

وأشار إلى أن الدولة مستمرة في مكافحة الارهاب بكل أشكاله ومن يدعمه وفي المقابل تسعى بكل فعالياتها الشعبية والدينية والسياسية للمصالحات والتسويات وهناك الكثير من المناطق التي تمت التسوية فيها وعاد إليها الأمن والاستقرار.

2كما التقى اللواء الشعار عددا من جرحى قوى الأمن الداخلي مع عوائلهم في منتجع كفر سيتا لسعادة المعوقين في محافظة طرطوس وهنأهم بالعيد.

وأكد الوزير الشعار أن الدولة بكل مؤسساتها المعنية بشؤون الجرحى تسعى إلى تأمين كل متطلباتهم وتحسين ظروفهم المعيشية مبينا أن وزارة الداخلية لم تدخر أي جهد في تلبية احتياجاتهم وتحسين أحوالهم حتى يعودوا إلى الحياة الطبيعية بعزيمة وإرادة قوية.

3من جانبهم أكد الجرحى أنهم رغم الجراح التي أصيبوا بها أثناء تأدية واجبهم في الدفاع عن الوطن باقون على ما عاهدوا عليه الوطن في التضحية بدمائهم فداء له.

يشار إلى أن منتجع كفر سيتا لسعادة المعوقين يتبع لدير آباء العذريين ويحتوي على معمل للأطراف الصناعية.

انظر ايضاً

وزير الداخلية: الدقة والسرعة في إصدار وثائق الشؤون المدنية للمواطنين

دمشق-سانا تفقد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية ومحافظ دمشق بشر الصبان اليوم مركز النافذة الواحدة ...