الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكاً صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية

جمعة يبحث مع رئيس رابطة المغتربين السوريين في السويد إمكانية استقدام مدربين سويديين لتدريب المنتخبات الوطنية

دمشق-سانا

بحث رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة اليوم مع رئيس رابطة المغتربين السوريين في السويد سمير عيسى إمكانية التواصل مع مدربين سويديين بمستوى عال ودعوتهم لتدريب منتخبات سورية الوطنية في جميع الألعاب.

وأكد اللواء جمعة أن التواصل مع المغتربين السوريين والروابط التي تمثلهم مستمر للتعاون في كل ما يهمهم ولا سيما في مجال الرياضة التي يعد لاعبوها سفراء لوطنهم في البطولات والمحافل الدولية داعيا إلى إنشاء ناد رياضي سوري في السويد يضم جميع ممارسي الرياضة بهدف اكتشاف اللاعبين المتميزين مع إمكانية دعوتهم مستقبلا للمشاركة في صفوف المنتخبات الوطنية.

بدوره أكد عيسى أن الرابطة ستعمل على تنشيط الجانب الرياضي والتنسيق مع الاتحاد الرياضي العام للاستفادة من الكوادر والخبرات الرياضية الاغترابية.

كما دار الحديث خلال اللقاء حول ضرورة استمرار التواصل بين المغتربين ووطنهم الأم والمساهمة في نشر الحقائق في بلاد الاغتراب حول ما تتعرض له سورية من حرب إرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جمعة: سيتم دعم المراكز التدريبية لجميع الألعاب الرياضية في الحسكة

الحسكة-سانا اطلع رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة مساء أمس على واقع …