الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية والمغتربين: عدوان الاحتلال الإسرائيلي اليوم يؤكد مجدداً الغطرسة الإسرائيلية وسياساته الفاشية التي استهدفت سلامة أراضي الجمهورية العربية السورية وسيادتها، واستقرار وسلامة دول المنطقة كافة لجرِّها إلى اتون حربٍ إقليمية

يازجي: ناشئات سلمية بكرة الطائرة كن الأقرب لإحراز بطولة الدوري

حماة-سانا

قال مدرب ناشئات سلمية بكرة الطائرة كريم يازجي إن فريقه كان الأقرب لإحراز بطولة الدوري التي أقيمت منافساتها مؤخراً في طرطوس.

وأوضح يازجي لمراسل سانا الرياضي أن الفريق قدم أداء متميزاً في جميع المباريات التي لعبها في التجمع النهائي حيث فاز على فرق دير عطية وحطين والجولان وصافيتا وصلخد بنتيجة واحدة هي ثلاثة أشواط مقابل لا شيء مبيناً أن ضعف التركيز كان سببا في الخسارة المفاجئة والصعبة أمام فريق محردة بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

ولفت يازجي الى أن فريق سلمية يضم لاعبات موهوبات سيكون لهن مستقبل جيد في كرة الطائرة إلا أنهن بحاجة إلى مزيد من الرعاية منوها بأداء لاعبات نادي محردة في التجمع النهائي وخاصة من ناحية اللعب الجماعي.

مثل فريق ناشئات سلمية اللاعبات.. مرح هنداوي وغزل القصير وليليان زينو وأناجيل رزوق وروءى نعوس ومنار دهمان ونينار الحاج حسين وسيما اليازجي وحنين سمعول وآيات خلف وزهراء الحاج وماري الخطيب.

انظر ايضاً

ناشئات سلمية بكرة الطائرة يتأهلن بجدارة إلى التجمع النهائي لبطولة الدوري

حماة-سانا تأهلت ناشئات سلمية بكرة الطائرة إلى الدور النهائي في بطولة الدوري بعد تصدرهن مرحلة …