اللواء الشعار: سنحقق النصر على الإرهاب لأننا أصحاب حق ونملك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عن هذا الحق

دمشق – سانا

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أننا في سورية سنحقق النصر على الإرهاب لأننا أصحاب حق ونملك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عن هذا الحق بفضل تضحيات جيشنا وقوانا الأمنية ووقوف شعبنا والتفافه حول القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد .16

وخلال تخريج دورة الصاعقة لطلاب ضباط كلية الشرطة اليوم بين اللواء الشعار أن الإيمان وقوة الإرادة والتدريب والتأهيل من أهم المرتكزات الأساسية في الصمود والتصدي والتي ستؤدي إلى النصر على الإرهاب.

وخاطب اللواء الشعار الخريجين قائلا.. إن دوركم كبير والمهام التي تنتظركم جسيمة ومهمة لأنكم معنيون بخوض معركتين في آن واحد من خلال تصليب مناعة المواطنين والدفاع عن الوطن إلى جانب زملائكم في القوات المسلحة للقضاء على هؤلاء الإرهابيين الذين ينتشرون في بعض المناطق على الأرض السورية.

ونوه اللواء الشعار بأهمية التدريب النوعي الذي تلقاه الطلاب الضباط والذي من خلاله سيسهمون في رفع مستوى تدريب عناصرهم في مختلف اختصاصات قوى الأمن الداخلي على امتداد ساحة الوطن.

ودعا الوزير الشعار الخريجين إلى التمسك بقواعد الانضباط والأخلاق والنزاهة والشجاعة التي تعزز أواصر المحبة وتشكل دافعا أساسيا في تنفيذ المهام بكل عزيمة وإقدام.

وأشاد الوزير الشعار بالجهود المبذولة من المدربين في الكلية ومدرسة الصاعقة مشددا على أن التأهيل والتدريب أهم الوسائل التي تؤدي إلى تنفيذ المهام بكل قوة وشجاعة.

وقدم الخريجون بيانا عمليا أظهروا فيه قدراتهم التي تعكس الخبرات والمهارات التي اكتسبوها خلال الدورة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللواء الشعار: أبناء سورية الأوفياء يتصدون للإرهاب بمزيد من العزم والإصرار على تطهير تراب الوطن

دمشق-سانا أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن شعب سورية لديه من الأصالة والإرث النضالي ...