الشريط الإخباري

المجموعات الإرهابية تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية 7 مرات خلال الـ 24 ساعة الماضية

اللاذقية-سانا

ارتفع عدد خروقات اتفاق وقف الأعمال القتالية التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية في سورية إلى 1016 خرقا منذ بداية تطبيق الاتفاق في السابع والعشرين من شباط الماضي.

وأعلن مركز التنسيق الروسي في حميميم أمس انه تم رصد 7 انتهاكات لاتفاق وقف الأعمال القتالية في محافظتي دمشق واللاذقية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأضاف المركز أن إرهابيي “جيش الإسلام” قصفوا بقذائف الهاون عددا من البلدات في ريف دمشق منها حرستا وعربين ودوما وزملكا وحوش الفارة إضافة لحي جوبر في مدينة دمشق.

وفي محافظة اللاذقية قصف إرهابيو “أحرار الشام” مواقع الجيش العربي السوري في منطقة جبل أبوعلي بينما قصف الإرهابيون عدة مناطق في حلب بالقذائف الصاروخية وقذائف الهاون منها حي الأنصار ومعملي الإسمنت والغاز والكاستيلو.

كما أشار بيان المركز إلى أن 8 مناطق 4 في محافظة اللاذقية و 4 في محافظة حمص انضمت إلى اتفاق وقف الأعمال القتالية ليصل عدد البلدات والمناطق المنضمة إلى الاتفاق 429 بلدة.

وأوضح المركز أنه تم إيصال أكثر من 3 أطنان من  المساعدات الإنسانية معظمها غذائية في منطقة الشهبا في محافظة السويداء بالإضافة إلى قيام طائرة روسية بإسقاط أكثر من 18 طنا من المساعدات الغذائية الدولية فوق مدينة دير الزور المحاصرة من قبل إرهابيي “داعش”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية 9 مرات خلال الـ 24 ساعة الماضية

اللاذقية-سانا ارتفع عدد خروقات اتفاق وقف الأعمال القتالية التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية في سورية إلى …