الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

بوندارييف: القوات الجوية الروسية العاملة في سورية لديها الإمكانات اللازمة لمكافحة الإرهاب

موسكو-سانا

أكد القائد العام للقوات الجوية الفضائية الروسية في سورية الجنرال كولونيل فيكتور بوندارييف أنه لدى القوات الجوية الروسية العاملة في سورية كل مسلتزمات تنفيذ مهمة مكافحة الإرهاب.

وقال الجنرال بوندارييف في حديث لقناة “روسيا 24” التلفزيونية اليوم بمناسبة يوم القوى الجوية الروسية .. “لدينا كل ما يلزم من أجل القيام بجميع المهام الموكلة إلينا في سورية وخاصة تكنولوجيا الطيران المتطورة” مضيفا .. “لا نخفي أن لدينا قدرات لاستخدام الطائرات بعيدة المدى التي تعمل من الأراضي الروسية فضلا عن الطائرات المقاتلة في الخطوط الأمامية وتلك التي تعمل انطلاقا من الأراضي السورية” .

وأوضح بوندارييف أن مهمة المجموعة الجوية الروسية في حميميم هي دعم عمليات الجيش العربي السوري من خلال توجيه الضربات الجوية ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة على الأرض وقال إن “القوات الجوية الفضائية بالذات هي من يقصم ظهر الإرهاب الدولي في سورية”.

وكان رئيس لجنة الدفاع فى مجلس الدوما الروسى القائد السابق لأسطول البحر الأسود فلاديمير كومويديف أعلن الثلاثاء الماضي أن المجموعة العسكرية الروسية ستبقى في سورية لفترة كافية من الزمن بهدف مساعدة الجيش العربي السوري في المعركة ضد الإرهابيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency