الشريط الإخباري

بمناسبة الذكرى الـ71 لتأسيس الجيش…تكريم 66 من أسر الشهداء في حلب

حلب-سانا

بمناسبة الذكرى الـ71 لتأسيس الجيش العربي السوري أقامت لجنة دعم أسر الشهداء في فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم حفلا تكريميا لأسر 66 شهيدا في حلب.

وقال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم على مدرج كلية الطب في جامعة حلب: “إن دماء الشهداء التي روت تراب الوطن أينعت نصرا مؤزرا على القوى الإرهابية التكفيرية”.

وبين الهلال أن “بطولات الجيش والقوات المسلحة أذهلت العالم وستدرس في الأكاديميات العسكرية” مؤكدا أن تضحيات الجيش العربي السوري كفيلة بتحقيق النصر ودحر الإرهابيين وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع الوطن.40

من جانبه شدد مفتي حلب الدكتور محمود عكام على ضرورة الاهتمام بذوي الشهداء وتوفير عيش رغيد لهم إضافة إلى الاهتمام بالجيش حامي الوطن وسياجه المنيع والوقوف إلى جانبه في معارك الشرف والعزة دفاعا عن الوطن وأبنائه.

ودعا عكام كل من غرر به للعودة إلى حضن الوطن الذي يتسع لجميع أبنائه مؤكدا أهمية المصالحة والمسامحة وضرورة مساهمة جميع أبناء الوطن في إعادة بناء ما دمره الإرهاب.

وقال رئيس لجنة دعم أسر الشهداء الدكتور محمد حماد: إن ذكرى عيد الجيش تأتي هذا العام بالتزامن مع انتصارات الجيش والشعب واستعادة السيطرة على عدد من أحياء مدينة حلب من رجس التنظيمات الإرهابية مشددا على ضرورة التلاحم والتعاضد بين السوريين وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الانتصار الأكبر والنهائي على الإرهاب.

شارك في حفل التكريم عضو القيادة القطرية لحزب البعث الدكتور عبد الناصر شفيع ووزيرا الصحة والإدارة المحلية وأمينا فرعي حزب البعث بحلب وجامعتها ومحافظ حلب ورئيس جامعة حلب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency