الشريط الإخباري

محافظة حلب تنجز جميع الإجراءات لاستقبال العائلات والأهالي من الأحياء الشرقية للمدينة.. والإرهابيون يمنعونهم من الخروج

حلب-سانا

أنجزت محافظة حلب جميع الترتيبات والإجراءات لاستقبال الأهالي المحاصرين من قبل المجموعات الإرهابية في احياء مدينة حلب الشرقية عبر ممرات آمنة حددتها المحافظة أمس.

2وذكر مصدر في محافظة حلب في تصريح لـ سانا أنه “تم تجهيز أماكن الإقامة المؤقتة وتأمين جميع الخدمات فيها من شبكات مياه وصرف صحي وتوفير المواد الغذائية والإغاثية فيها”.

ولفت المصدر إلى أن المحافظة عملت على “توفير الخدمات الطبية عبر المستوصفات والفرق والعيادات الطبية الجوالة وتشكيل المجموعات المكلفة استقبال هذه العائلات للمساهمة في تنسيق وتقديم الخدمات المناسبة لها”.

وافتتحت محافظة حلب أمس 3 معابر لخروج المواطنين من الاحياء الشرقية لمدينة حلب وشكلت فرقا لاستقبال العائلات ومن ثم نقلها في وسائط نقل جماعية إلى مراكز الاقامة المؤقتة.

3وتؤكد مصادر أهلية وتقارير إعلامية متطابقة أن المجموعات الارهابية تمنع عشرات العائلات من الخروج من الاحياء الشرقية في مدينة حلب.

وأعلن مصدر عسكري أمس أن عمليات تأمين حلب أسفرت عن السيطرة على حي بني زيد بالكامل وكراجات عفرين والسكن الشبابي وجميع كتل الابنية والمعامل في الليرمون الواقعة على الاطراف الشمالية لمدينة حلب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ضبط 10 أجهزة “جي بي إس” مجمعة في آلية واحدة في محافظة حلب

دمشق-سانا ضبطت لجنة المخالفات في شركة محروقات بالتعاون مع إدارة الأمن الجنائي 10 أجهزة تتبع …