الشريط الإخباري

مدير خزن وتسويق اللاذقية: سيارتنا الجوالة توزع السكر في ريف المحافظة ومبيعاتنا وصلت إلى مليار وثمانمئة مليون ليرة حتى تاريخه

اللاذقية -سانا

وصلت مبيعات مراكز الجملة والمفرق في المؤسسة العامة للخزن والتسويق باللاذقية منذ بداية العام وحتى تاريخه إلى مليار وثمانمئة مليون ليرة.

وذكر سمؤل مخلوف مدير فرع مؤسسة الخزن والتسويق لمراسل نشرة سانا الاقتصادية أن الفرع يقوم من خلال سيارتين جوالتين بإيصال مادة السكر إلى كامل الريف في المحافظة مشيرا إلى أن عدد الأسر المستفيدة وصل إلى أكثر من 18889 أسرة حيث تم بيع كلغ السكر ب 225 ليرة سورية وقد بلغت المبيعات من مادة السكر في الشهر الواحد بمعدل 100 طن من هذه المادة الاستهلاكية .

وأضاف مخلوف أن المؤسسة قامت خلال هذه الفترة ببيع 4400 اسطوانة غاز وبسعر التكلفة في صالاتها ما ساهم إلى حد كبير في توفير مادة الغاز المنزلي.

وأوضح مخلوف أن نشاط المؤسسة لا يقتصر على بيع المواد الغذائية والغاز بل أن صالاتها تقوم ببيع الأدوات الكهربائية بأنواعها وبالتقسيط على 18 شهراً لذوي الدخل المحدود وبهامش ربح لا يتعدى 10 بالمئة .

وبين مدير المؤسسة أن المؤسسة تقوم بشراء منتجات المزارعين بالأسعار الرائجة وبلغت مشتريات الموءسسة من المزارعين خلال الشهريين الماضيين 626 طنا من الخضار والفواكه.

زهير عيسى

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency