الشريط الإخباري

مقتل العشرات من تنظيم “داعش” الإرهابي وتدمير أوكار لهم شرق الرمادي في العراق

بغداد-سانا

قتل عشرات الإرهابيين بينهم من يسمى الأمير الأمني لتنظيم “داعش” الإرهابي في قضاء القائم بينما تم تدمير 11 وكرا لهم في ضربات جوية وعمليات للجيش العراقي فى محافظ الأنبار .

ونقلت وكالة الأنباء العراقية “واع” عن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي قوله إنه “تم تدمير 11 مقرا تابعاً لتنظيم “داعش” الإرهابي وقتل عشرات الإرهابيين بقصف جوي شرق مدينة الرمادي” مشيرا إلى أن هذا القصف يأتي تمهيدا لتحرير جزيرة الخالدية من التنظيم الإرهابي.

إلى ذلك ذكرت خلية الإعلام الحربي في الجيش العراقي في بيان لها نقلته وكالة الأنباء العراقية “واع” أن الطائرات الحربية العراقية استهدفت مجمعا لمتزعمين في تنظيم “داعش” الإرهابي في قضاء القائم غرب الأنبار ما أدى إلى مقتل 12 إرهابيا بينهم من يسمى الأمير الأمني للتنظيم الإرهابي في القضاء المدعو “أبو حارث الراوي” وثلاثة من معاونيه يحملون الجنسية السورية وتدمير الموقع ومركز تجاري يعتبر من أهم مراكز تمويل التنظيم .

من جهته ذكر بيان لقيادة عمليات بغداد أن قيادة فرقة المشاة السابعة عشرة في الجيش العراقي ضبطت مخزنا للأسلحة يحتوي على 212 قذيفة مدفع مختلفة الأشكال .

وفي إطار آخر أقدم تنظيم “داعش” الإرهابي على ارتكاب جريمة وحشية جديدة تضاف إلى سجله الإجرامي حيث قام بذبح 23 عراقيا في الموصل.

وقال العميد عبد الكريم السبعاوي من قوات الجيش العراقي المرابطة جنوب الموصل لوكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”.. أن “عناصر داعش أقدمت على نحر 23 شابا من ناحية النمرود والسلامية بالسكاكين بعد اتهامهم بالتعاون مع القوات الأمنية”.

وكان تفجير إرهابي استهدف منطقة الكاظمية شمال العاصمة العراقية بغداد وأدى إلى مقتل 15 شخصا و إصابة نحو ثلاثين آخرين بجروح وأعلن تنظيم “داعش” الإرهابي مسؤوليته عنه في بيان نشرته حسابات تابعة له على مواقع التواصل الاجتماعي .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العراق يدعو إلى ضرورة التدخل الدولي لمنع هجوم عسكري إسرائيلي على رفح

بغداد-سانا دعت وزارة الخارجية العراقية اليوم إلى ضرورة التدخل الدولي لمنع هجوم عسكري إسرائيلي على …