مأدبة إفطار لأسر الشهداء والجرحى في حلب

حلب-سانا

alepo1أقامت مطرانية حلب للسريان الأرثوذكس ولجنة مار جرجس الخيرية اليوم مأدبة إفطار رمضانية لأسر الشهداء والجرحى العسكريين والمدنيين وذلك في صالة فهيمة كلور بحي السريان القديم.

وبين محافظ حلب الدكتور “محمد مروان علبي” أن هذه المأدبة الرمضانية تعبر عن حالة التآخي والعيش المشترك الذي تتميز بها سورية وتؤكد أن ما يجمع السوريين من وحدة وطنية سيظل السمة الأبرز ومصدر قوة تستمد منها العزيمة للمضي قدماً بمواجهة قوى الشر الإرهاب لافتاً إلى أن اللقاء مع أسر الشهداء والجرحى العسكريين والمدنيين يحمل دوماً العديد من المضامين.

alepo2من جهته قال المعتمد البطريركي لأبرشية حلب للسريان الأرثوذكس الربان “بطرس قسيس”: “إن هذا الإفطار الرمضاني هو لنؤكد لعائلات الشهداء والجرحى أن ألمهم هو ألمنا جميعاً ومصابهم هو مصابنا وأننا نقدر ونجل تضحياتهم في سبيل الوطن” لافتاً إلى أن اللقاء في شهر رمضان المبارك يضفي حالة من السمو والروحانية متمنياً أن يعم الخير والسلام والأمان ربوع الوطن.

وعبر عدد من أسر الشهداء والجرحى عن إيمانهم بحتمية النصر القريب على كل قوى الشر والإرهاب موضحين أن وطنا يضحي أبناؤه بالغالي والنفيس في سبيله لا بد له أن ينتصر.

حضر مأدبة الإفطار رئيس مجلس المدينة المهندس “محمد ايمن حلاق” وعدد من أعضاء فرع حلب للحزب وحشد من رجال الدين وأهالي حي السريان بحلب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency