الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

بوتين يصدر مرسوما بتمديد الحظر على استيراد المنتجات الغذائية من الدول الغربية

موسكو-سانا

مددت روسيا اليوم الحظر الغذائي المفروض على استيراد المنتجات الغذائية من الدول الغربية رداً على العقوبات التي فرضها الغرب على موسكو.

وذكرت وكالة “نوفوستي” انه بموجب المرسوم الذي أصدره الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم فإن الحظر الغذائي المفروض سيمدد حتى 31 كانون الأول 2017″.

وجاء في المرسوم “تمديد التدابير الاقتصادية الخاصة المنصوص عليها من 6 آب 2016  لغاية 31 كانون الأول 2017”.

وكانت روسيا ردت على العقوبات الغربية بحظر توريد المواد الغذائية من الدول التي فرضت عقوبات عليها في حزيران الماضي وتم تمديد الحظر حتى 5 آب من العام الجاري ليتم تمديدها مرة أخرى حتى نهاية العام المقبل.

يذكر أن العلاقات بين روسيا والدول الغربية بما فيها دول الاتحاد الأوروبي تأزمت على خلفية الأزمة الأوكرانية وعودة شبه جزيرة القرم إلى روسيا الأم في 2014 بعد استفتاء شعبي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية