الشريط الإخباري

أهمية دور الدول الصديقة في مكافحة الإرهاب محور ملتقى البعث الثالث للحوار بطرطوس

طرطوس-سانا

أكد المشاركون في ملتقى البعث الثالث للحوار بطرطوس أهمية الدور الذي تقوم به الدول الصديقة إلى جانب الجيش العربي السوري والقوى المؤازرة في مكافحة الإرهاب الذي صدرته الدول الاستعمارية الغربية بهدف النيل من وحدة واستقلال سورية وحرية شعبها.

ودعا المشاركون في الملتقى الذي نظمته قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي بعنوان “المشاركة السورية الروسية في الحرب على الإرهاب ودورها وأثرها على المنطقة والعالم” إلى الوقوف صفا واحدا في وجه المؤامرة الكونية مؤكدين أن انجازات الجيش العربي السوري في الميدان منعت من تمرير المؤامرة وتحقيق أهدافها.

وأوضح أمين فرع طرطوس لحزب البعث غسان أسعد أن سورية تمكنت بمساعدة الأصدقاء من القضاء على الإرهاب الذي تم صنعه لاستهداف المنطقة والقضاء على كل مقومات الحضارة والثقافة مؤكداً أن انتصارات الجيش العربي السوري تصب في خدمة الإنسانية وتعزيز قيم الخير والحق والعدالة في العالم.

وأكد الباحث والمحلل السياسي الدكتور مهدي دخل الله أن المؤامرة تستهدف تدمير سورية ومحو حضارتها مستعرضا قرارات الأمم المتحدة التي صدرت بخصوص الأزمة في سورية منذ بدايتها والتي بمجملها اعترفت بسيادة الدولة السورية وحكومتها الشرعية.

ولفت دخل الله إلى أن قدرة الشعب السوري والحكومة السورية على إجراء الانتخابات الرئاسية وانتخابات مجلس الشعب أذهلت العالم مؤكداً أن الغرب اليوم يؤمن بشرعية الدولة السورية لكنه لا ينطق بها لأنه ما زال داعما للإرهاب.

حضر الملتقى محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency