الشريط الإخباري

الطيران الحربي السوري يدمر آليات لإرهابيي “داعش” بريف الرقة والتنظيمات الإرهابية تقر بمقتل “الأمير العسكري لأجناد الشام” بريف حلب

الرقة-حلب-سانا

واصل الطيران الحربي السوري طلعاته على تجمعات ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بريف الرقة الغربي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الطيران الحربي “دمر آليات بعضها مزودة برشاشات لإرهابيي تنظيم “داعش” وقضى على العديد منهم في طلعات على تجمعاتهم جنوب مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي”.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري لإرهابيي تنظيم “داعش” آليات مصفحة ومزودة برشاشات وأوقع العشرات من إرهابييه بين قتيل ومصاب على طريق الطبقة -انباج وطريق انباج – أبو العلاج وجنوب غرب زكية في ريف الرقة الغربي.

التنظيمات الإرهابية تقر بمقتل “الأمير العسكري لأجناد الشام” المرتبط بتنظيمي “القاعدة” و”داعش” في ريف حلب

من جانب آخر أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية اليوم بمقتل من سمته “الأمير العسكري لأجناد الشام” الإرهابي سمير شرتح في ريف حلب الجنوبي.

وذكرت صفحات محسوبة على التنظيمات الإرهابية في مواقع التواصل الاجتماعي أن الإرهابي “شرتح” الملقب “أبو محمد كفروما” كان أميرا عسكريا لأجناد الشام و”قتل اليوم في بلدة زيتان جنوب مدينة حلب”.

ويضم ما يسمى “الاتحاد الاسلامي لأجناد الشام” المئات من المرتزقة العرب والأجانب الموالين والمبايعين لتنظيم القاعدة وتشير تقارير متطابقة إلى انضمام العشرات من إرهابييه إلى تنظيم “داعش” خلال الأشهر الماضية.

واعترفت التنظيمات الإرهابية يوم الأحد الماضي بمقتل العشرات من إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” وتنظيم “جبهة النصرة” بريف حلب الجنوبي من بينهم 24 مسؤولا ميدانيا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.