الشريط الإخباري

الجيش يدمر مقرين لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في درعا البلد وآليات لإرهابيي “داعش” في ريف الرقة الغربي

الرقة-درعا-سانا

دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري آليات لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في طلعات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم بريف الرقة الغربي.

وذكر مصدر عسكري فى تصريح لـ سانا” أن الطيران الحربي السوري “نفذ طلعات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم (داعش) على طريق الطبقة-انباج وطريق انباج-أبو العلاج وجنوب غرب زكية في ريف الرقة الغربي”.

وبين المصدر أن الطلعات الجوية أسفرت عن “تدمير آليات مصفحة ومزودة برشاشات للتنظيم التكفيري ومقتل وإصابة العشرات من إرهابييه”.

ودمرت وحدات من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية أمس الأول العديد من الآليات وكميات كبيرة من الاسلحة والذخيرة لإرهابيي “داعش” وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى فى أنباج ومفرق زكية “دير حافر على طريق أثريا” الطبقة.

وحدة من الجيش تدمر مقرين لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في درعا البلد

كما وجهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا ضربات مركزة على اوكار لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بالعدو الاسرائيلي.

وأفاد المصدر العسكري بأن وحدة من الجيش نفذت عمليات نوعية صباح اليوم “دمرت خلالها مقرين لتنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي وقضت على العديد من افراده في منطقة درعا البلد”.

وتتخذ التنظيمات الارهابية من بعض أحياء درعا البلد الواقعة على بعد 13 كم عن الحدود الاردنية أوكارا لها ولتهريب الاسلحة والذخيرة وتسلل مرتزقة مدربين في معسكرات يقيمها النظام الاردني على أراضيه.

وسقط أمس ما لا يقل عن 11 إرهابيا من تنظيم “جبهة النصرة” في عملية مركزة لوحدة من الجيش على تجمعاتهم وتحصيناتهم شرق بلدة النعيمة بريف درعا الشرقي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط : https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency تابعونا عبر تطبيق واتس أب : عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA). تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط: http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رمايات مركزة على أوكار الإرهابيين في الحجر الأسود

دمشق-سانا نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات على تجمعات وأوكار التنظيمات الإرهابية في …