الشريط الإخباري

مشاركون في لقاء وطني بقرية تل صياح في منطقة الغاب: نقف صفا واحدا إلى جانب الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب

حماة-سانا

أكدت الفعاليات الشعبية والاجتماعية المشاركة في اللقاء الوطني بقرية تل صياح في منطقة الغاب بمحافظة حماة الوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش العربي السوري في الدفاع عن سيادة الوطن وصون كرامته والحفاظ على الثوابت الوطنية.

ونوه المشاركون بأهمية دعم المصالحات المحلية وتعميمها والإسراع في دحر الإرهاب التكفيري بفضل تضحيات أبطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة.

وأشار محافظ حماة الدكتور غسان خلف إلى أن اللقاء الذي ضم علماء ورجال دين إسلامي ومسيحي وفعاليات أهلية ورسمية واقتصادية يعبر عن “التواصل الوطني الرمضاني” الذي تقوم به محافظة حماة بالتعاون مع مديرية أوقاف حماة وهو رسالة للعالم بأن الشعب السوري شعب واحد في مواجهة الإرهاب التكفيري.

بدوره بين أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري أن الفعالية تؤكد أن الشعب السوري بكل أطيافه صامد متلاحم متماسك في مواجهة الأعداء والإرهاب بفضل تضحيات الجيش العربي السوري.

من جانبه أوضح مدير أوقاف حماة الدكتور نجم العلي أن اللقاء يعكس مدى اللحمة الوطنية والتمسك بالأرض والأخلاق الحميدة للدين الإسلامي السمح في شهر رمضان المبارك وأن النصر قريب على الإرهاب.

وأعرب راعي كنيسة السقيلبية الأب لويس اسكاف عن أمله في عودة الأمن والاستقرار الى ربوع الوطن في حين اعتبر الشيخ حسين الأحمد أن الفعالية تشكل “مفصلا مهما من العمل والتواصل الوطني الرمضاني”.

حضر اللقاء أعضاء قيادة فرع حماة للحزب ورئيس مجلس المحافظة وأعضاء مجلس الشعب ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة ومفتي حماة الشيخ عبد الغني الفران ورئيس جمعية علماء المسلمين الشيخ عبد المجيد قنوت وعدد من علماء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وفعاليات أهلية ورسمية واقتصادية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لقاء تضامني في لبنان للتأكيد على دعم سورية في مواجهة الإرهاب

بيروت-سانا عقد في مقر السفارة السورية في لبنان اليوم لقاء تضامني مع سورية لإدانة العدوان …