الشريط الإخباري

استشهاد طفلين وإصابة 27 شخصا بجروح في خرق جديد للمجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية في حلب

حلب-سانا

استشهد طفلان وأصيب 27 شخصاً بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء الحمدانية وسيف الدولة والميدان بمدينة حلب في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية.

وأفاد مراسل “سانا” نقلا عن مصدر في قيادة شرطة حلب بأن “المجموعات الإرهابية استهدفت حي الحمدانية بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب باستشهاد طفلين وإصابة 4 أشخاص بجروح تم نقلهم الى مشافي مدينة حلب لتلقى العلاج” .

وفي وقت لاحق اليوم ذكر المصدر أن ” المجموعات الإرهابية استهدفت حي سيف الدولة ومشروع الـ “1070” في الحمدانية بعدد من القذائف الصاروخية ما أسفر عن إصابة11 شخصاً  بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدر أن القذائف الصاروخية التي أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي الميدان بعد ظهر اليوم تسببت بإصابة 12 شخصاً بجروح بينهم طفل حالته حرجة “.

وأشار المصدر إلى “وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم والبنى التحتية في الأحياء السكنية جراء الاعتداء الإرهابي”.

وارتقى أمس 6 شهداء وأصيب 28 شخصاً آخرين بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص أحياء السليمانية والشيخ مقصود والميدان وسليمان الحلبى والراموسة في مدينة حلب.

وعلمت “سانا” من مصادر محلية أن “نظام آل سعود الوهابي أرسل مؤخراً 12 من الدعاة التكفيريين تسللوا عبر الحدود التركية إلى مناطق في ريف حلب للتحريض على القيام بأعمال إرهابية” ضد المدنيين  إمعانا منه في عدوانه على السوريين عبر دعمه للمجموعات الارهابية المسلحة.

وينتشر في عدد من أحياء مدينة حلب وقرى وبلدات بريف المحافظة إرهابيون ينتمون إلى تنظيمي “داعش” و “جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية إضافة إلى ما يسمى  “حركة أحرار الشام الاسلامية” و”جيش الفتح” و “الجبهة الشامية” وغيرها من التنظيمات المدعومة لوجستياً واستخبارياً وتسليحياً من قبل نظامي آل سعود الوهابي وأردوغان الإخواني.

ووثق المركز الروسي لمراقبة وتنسيق وقف الأعمال القتالية في حميميم 612 خرقاً لاتفاق وقف الأعمال القتالية ارتكبتها المجموعات الإرهابية منذ بدء سريانه في ال 27  من شباط الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط: http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد مدني وإصابة 2 بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلب

حلب–سانا استشهد مدني وأصيب اثنان آخران بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على جمعية الزهراء …