الشريط الإخباري

ضبط أكثر من 71 طنا من المواد الغذائية وحليب الأطفال منتهي الصلاحية في اللاذقية

اللاذقية-سانا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية بالتعاون مع الجهات المختصة مستودعا بالقرب من جسر البصة يحوي مواد غذائية وحليب أطفال منتهية الصلاحية تقدر كميتها بـ 5ر71 طنا.

3

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك احمد نجم في تصريح لـ سانا أن الكميات في المستودع تتوزع بين 55 طنا من حليب الأطفال و14 طنا من الرز و5ر1 طن فاصولياء حب يابسة وطن واحد من العدس.

وأكد نجم أن المديرية ستكثف دورياتها لمراقبة المستودعات والأسواق لسحب المنتجات المشابهة وأنه تمت إحالة جميع العاملين في المستودع إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات في هذا الجانب.

2

وخلال جولة مراسل سانا ضمن المستودع على المواد المضبوطة أوضح شادي دلالة رئيس شعبة بدائرة حماية المستهلك أن كمية حليب الأطفال منتهي الصلاحية معبأ في عبوات تزن 400 و900 غرام حيث كانت تعاد تعبئتها بأكياس كبيرة تزن 25 كيلوغراما وبيعها من جديد بعد وضع بطاقات بيان جديدة وتزوير بلد المنشأ وتاريخ الإنتاج والصلاحية فيما تم تغيير تاريخ المنتج وإضافة نحو 6 أشهر لكميات الرز المضبوطة.

وبين دلالة أن كميات الفاصولياء المضبوطة كانت بدون تاريخ إنتاج وصلاحية وتبدو بالمشاهدة العينية غير صالحة للاستهلاك فيما كانت مواصفات العدس الحب وهمية حيث كان القائمون على العمل في المستودع يقومون بحرق الأكياس الفارغة لإخفاء معالم الجريمة والمخالفات الجسيمة التي يرتكبونها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency