الشريط الإخباري

وزير الصناعة اللبناني: التفجيرات الإرهابية في جبلة وطرطوس خدمة للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا

جدد وزير الصناعة اللبناني حسين الحاج حسن إدانته التفجيرات الإرهابية في مدينتي جبلة وطرطوس مشيراً إلى أنها تأتي خدمة لمخططات العدو الإسرائيلي.

وأشار الحاج حسن خلال احتفال أقامه حزب الله  بمناسبة عيد المقاومة والتحرير في سبلين الجنوبية إلى مخططات كيان الاحتلال الإسرائيلي ومحاولاته المستمرة محاصرة المقاومة في لبنان وفلسطين والمنطقة مندداً في الوقت ذاته بكل محاولات تقارب بعض الأنظمة العربية مع “إسرائيل” والتآمر على محور المقاومة وفلسطين والقدس.

كما أشار الحاج حسن إلى وجود مخطط جديد “لبيع مدينة القدس عبر شرائها بأموال عربية” لتنتقل إلى”الملكية الإسرائيلية ” حيث يتم  شراء عقارات بشكل واسع في المدينة تنفيذاً لهذا المخطط .

وأكد الحاج حسن أن سورية وإيران دعمتا المقاومة والانتفاضة في فلسطين ووقفتا معها بوجه كل الضغوط مشيراً إلى أن الانتصار في 25 أيار عام 2000 على العدو الإسرائيلي جاء بعزيمة وإرادة من الشعب والجيش و المقاومة في لبنان ومن محور المقاومة في المنطقة .

من جهته أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي أن المقاومة حققت الانتصار ودحرت العدو عن أرضنا المحتلة بفضل وعي وصمود الشعب اللبناني.

وأضاف الموسوي أن المقاومة هي الضامن الوحيد لاستعادة حقوقنا البحرية وما فيها من ثروات طبيعية وحمايتنا من الإرهاب التكفيري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير الصناعة اللبناني: التفجيرات الإرهابية في مدينتي جبلة وطرطوس خدمة للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا جدد وزير الصناعة اللبناني حسين الحاج حسن إدانته التفجيرات الإرهابية في مدينتي جبلة وطرطوس …