الشريط الإخباري

في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.. ارتقاء شهيد وإصابة 5 أشخاص بقذائف ورصاص الإرهابيين في أحياء سكنية بمدينة حلب

حلب-سانا

ارتقى شهيد وأصيب خمسة أشخاص آخرين بينهم طفلان ووقعت أضرار مادية كبيرة في عدد من المنازل جراء انتهاك المجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية في حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب بتصريح لمراسل سانا بأن المجموعات الإرهابية أطلقت النيران فجر اليوم على منازل المواطنين في حي صلاح الدين ما تسبب بارتقاء شهيد نتيجة اصابته برصاص إرهابي قناص على أطراف الحي.

ولفت المصدر إلى أن مجموعات إرهابية تتحصن في حي بني زيد استهدفت بعد منتصف الليلة الماضية بـ 5 قذائف صاروخية حي الميدان السكني.

وذكر المصدر أن القذائف أدت إلى اندلاع حريق في أحد المباني السكنية وتهدم منزل آخر ووقوع أضرار كبيرة في مناطق سقوط القذائف.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا في حلب أن “المجموعات الإرهابية استهدفت بعد ظهر اليوم حي الشيخ مقصود بالقذائف الصاروخية ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بينهم طفلان وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

واستهدفت المجموعات الإرهابية أمس بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص أحياء الأشرفية وصلاح الدين والخالدية ومدينتي نبل والزهراء ما تسبب بارتقاء 7 شهداء من بينهم 3 نساء وطفلان وإصابة 5 أشخاص بجروح.

وانتهكت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية 596 مرة منذ بدء تنفيذه أواخر شباط الماضي علما أن الاتفاق لا يشمل تنظيمي “داعش وجبهة النصرة” الإرهابيين وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

ارتقاء 3 شهداء وإصابة 45 شخصاً بجروح جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف والطلقات المتفجرة في حلب

حلب-سانا ارتقى 3 شهداء وأصيب العشرات جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة على …