الشريط الإخباري

توزيع 2400 سلة غذائية وصحية على أهالي مخيم اليرموك المقيمين في يلدا وببيلا وبيت سحم بريف دمشق

دمشق-سانا

بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة واصلت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” توزيع المساعدات على أهالي مخيم اليرموك الذين غادروا المخيم هربا من جرائم التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم “داعش”.

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى في تصريح لـ سانا اليوم أن الهيئة والأونروا بالتنسيق مع محافظتي دمشق وريفها وزعتا اليوم 2400 سلة غذائية وصحية على أهالي مخيم اليرموك الموجودين حاليا في يلدا وببيلا وبيت سحم بريف دمشق وقدمتا لهم خدمات معالجة الأسنان والدواء للمرضى منهم.

وأكد مصطفى الاستمرار بتقديم المساعدات الغذائية والصحية والمتممات الغذائية وكل الاحتياجات اللازمة لهم ومتابعة أوضاعهم الاجتماعية والصحية لافتا إلى أن مجموع ما تم توزيعه منذ نهاية شهر كانون الثاني من عام 2014 هو 138182 سلة غذائية و43780 سلة صحية.

وكان تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي الممول والمدعوم من الأنظمة في تركيا وقطر والسعودية سهل مطلع شهر نيسان من العام الماضي تسلل المئات من إرهابيي “داعش” إلى المخيم للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الأحداث الجارية حيث ارتكب الإرهابيون جرائم بحق الأهالي في المخيم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين تستنكر موقف (مركز العودة) حول مخيم اليرموك

دمشق-سانا استنكرت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب موقف ومداخلة مركز العودة الفلسطيني بما يخص مخيم …