استشهاد 4 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي الجميلية والميدان… والمجموعات الإرهابية تواصل خرق نظام التهدئة في حلب

حلب-سانا

ارتقى 4 شهداء جراء خرق المجموعات الإرهابية نظام التهدئة في حلب اليوم عبر اطلاق القذائف الصاروخية والهاون على عدد من الأحياء السكنية في مناطق متفرقة من مدينة حلب وريفها.

ولفت مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا إلى “استشهاد طفل وطفلة وامرأتين وإصابة 10 أشخاص بسبب سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حي الميدان”.

وذكر المصدر أن القذائف تسببت بانهيار أحد المنازل وإلحاق أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل والسيارات في الحي.

وبين المصدر أن “المجموعات الإرهابية استهدفت بعد ظهر اليوم بقذيفة صاروخية حي الجميلية بمدينة حلب ما تسبب بإصابة 4 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة”.

وأشار المصدر إلى أن “المجموعات الإرهابية انتهكت نظام التهدئة عبر استهداف الأحياء السكنية في جمعية الزهراء والراموسة وضاحية الأسد وكرم الجبل بالمدينة ما تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة”.

وأصيب شخص أمس بجروح ولحقت أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة جراء استهداف المجموعات الإرهابية أحياء جمعية الزهراء وميسلون والراموسة والإذاعة وبنيامين بعشرات القذائف الصاروخية.

وأضاف المصدر.. إن “المجموعات الإرهابية اطلقت ظهر اليوم قذائف صاروخية على الأحياء السكنية في بلدتي نبل والزهراء بالريف الشمالي ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وأعلن أمس الأول عن تمديد نظام التهدئة في مدينة حلب الذي لا يشمل تنظيمى “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية لمدة 72 ساعة بدءا من الساعة الواحدة فجر يوم السبت 7 أيار الجاري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كورال حنين يحي ذكرى ميادة بسيليس على مسرح التربية في حلب

حلب-سانا احتضن مسرح دار التربية في حلب أمسية كورالية تحية إلى الفنانة الراحلة ميادة بسيليس …