الشريط الإخباري

مشاركات خارجية لمنتخباتنا بالمصارعة والكيك بوكسينغ والقوى

دمشق-سانا

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إيفاد بعثة المنتخب الوطني للمصارعة إلى الفلبين في الثلاثين من الشهر القادم للمشاركة في بطولة آسيا للشباب والبعثة مؤلفة من محمد قصاب رئيسا ومدربا واللاعبين .. عبد الكريم الحسن وأسامة البلح على ان ينتقى منهم لاعب واحد قبل السفر.

كما قرر ايفاد بعثة المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ إلى لبنان في الثاني عشر من الشهر القادم للمشاركة في بطولة آسيا للفنون القتالية والبعثة مؤلفة من محمد منار البزرة رئيسا وعمر عاتقي مدربا ومحمد العلي حكما واللاعبين .. أحمد ريحاوي – حسين القاسم – حيدر الصارم – محمد حمادي – محمود العصفر – أحمد مقصومة – صايل دياب -عبد القادر دوجي – أسامة جمول – الليث غانم – محمد نجم – مجد الحسن – عبد الرحيم كعوش – محمد خير شاهين – أمجد حشمة – وائل السعيد – عبد الكريم عيد – يامن حجيرة – يحيى أبو زيد – حذيفة منصور – أوس شميش وأسامة بطيح و ينتقى منهم 10 لاعبين قبل السفر.

كما تقرر إيفاد لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى مجد الدين غزال والمدرب عماد سراج إلى الصين في الحادي عشر من الشهر القادم للمشاركة في بطولة الدوري الماسي ودوري التحدي العالمي وإلى المغرب في التاسع عشر من الشهر ذاته للمشاركة في بطولة الدوري الماسي.

وفيما يتعلق بمشاركة خبراتنا الرياضية في الاستحقاقات الخارجية قرر المكتب إيفاد مدربي رياضة الكيك بوكسينغ علي عباس وسعيد بيرقدار وطلال الجاسر وعلاء علاء الدين وحسام منى وسليمان العيسى إلى لبنان في الثاني عشر من الشهر القادم لحضور الدورة التدريبية المقامة على هامش بطولة آسيا للفنون القتالية وإيفاد الحكم الدولي بكرة القدم محمد باسل حجار إلى تركمانستان في السابع من الشهر المقبل لمراقبة دور الـ 16 في كأس الاتحاد الآسيوي بين نادي التين أسير التركماني ونادي الحد البحريني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency