الوحدة يفوز على العروبة العماني بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

صيدا/لبنان-سانا

حافظ فريق الوحدة على فرصه في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على العروبة العماني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في مدينة صيدا اللبنانية عصر اليوم ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة.

سجل للوحدة رجا رافع في الدقيقة 45 ونصوح نكدلي في الدقيقة 66 من ركلة جزاء وللعروبة محترفه بيترس في الدقيقة 60 ليرفع الوحدة رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني مؤقتا بينما تجمد رصيد العروبة عند أربع نقاط في المركز الرابع والأخير للمجموعة وخرج رسميا من البطولة.

وتبقى للوحدة مباراتان مع شباب الظاهرية الفلسطيني إحداهما مؤجلة من الجولة الثانية لم يحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعدا لها أما
المباراة الثانية فتقام في الحادي عشر من الشهر القادم لحساب الجولة السادسة والأخيرة علما أنه يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل
مجموعة إلى الدور القادم.

ويلتقي ضمن المجموعة ذاتها في وقت لاحق اليوم القوة الجوية العراقي متصدر المجموعة بتسع نقاط مع شباب الظاهرية الفلسطيني صاحب المركز الثالث بأربع نقاط.

وفي المجموعة الرابعة يواجه فريق الجيش ممثل سورية الثاني في البطولة مساء اليوم فنجاء العماني الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة علما أن الجيش يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط وفاز ذهابا بهدف دون رد وتبقى له مباراتان مع أهلي الخليل الفلسطيني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عقوبات تطول فريق الوحدة لانسحابه من مباراته أمام تشرين في الدوري

دمشق-سانا أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم التصديق على قرارات لجنة الانضباط باعتماد خسارة فريق …