الشريط الإخباري

طلبة حمص وعمالها: المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب ترسيخ للحالة الديمقراطية في سورية

حمص-سانا

أكد مشاركون في احتفالية أقيمت اليوم في جامعة البعث بحمص أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني والمقررة في 13 من الشهر الجاري لاختيار الأكفأ والأكثر قدرة ومسؤولية على التعبير عن همومهم وتطلعاتهم.

وجدد المشاركون دعمهم للجيش العربي السوري ووقوفهم إلى جانبه في الحرب التي يخوضها ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية حتى تحقيق النصر منوهين بالانتصارات الاخيرة التي حققها في مدينتي تدمر والقريتين.

عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع أركان الشوفي عبر عن تقديره لصمود الطلبة واصرارهم على الاستمرار بتحصيلهم العلمي رغم كل التحديات مشيرا الى ضرورة المشاركة بالاستحقاق الدستوري القادم للتاكيد انه لا يمكن لاحد ان ينال من القرارات الوطنية السورية.

بدوره بين محافظ حمص طلال البرازي ان الانتخابات القادمة ترسيخ للحالة الديمقراطية في سورية مشيرا الى ان المحافظة اتخذت كل الاجراءات اللازمة لانجاح انتخابات مجلس الشعب كما حددت 8 مراكز في تدمر ومركزين في القريتين و7 مراكز على الحدود السورية اللبنانية ليتسنى للجميع المشاركة.

من جانبه اشار رئيس جامعة البعث الدكتور احمد مفيد صبح الى اهمية الاستحقاق الدستوري الذي ينتظره السوريون للتعبير عن تطلعاتهم واختيار مرشحيهم الاكثر كفاءة.

أمين فرع الجامعة لحزب البعث الدكتور محمد عيسى تمنى ان تكون المشاركة في الانتخابات بحجم تضحيات ابناء سورية لنثبت للعالم اننا يد واحدة من اجل الحفاظ على وطننا وعزته وكرامته.

واكدت الطالبتان نورمان سلوم وثراء العلي انهما ستختاران المرشح الذي يدافع عن قضايا الشباب في قبة البرلمان معتبرتين ان الاستحقاق الدستوري حق وواجب وطني على جميع السوريين.

وفي السياق نفسه أقام اليوم فرع اتحاد عمال حمص احتفالية مركزية دعا فيها الشوفي الى المشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الشعب وخاصة من قبل الطبقة العاملة.

حضر الفعاليتين أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب وأعضاء قيادة الفرع ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومهتمون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس الشعب في ذكرى الجلاء: شعبنا كان وما زال مقاوماً لمشاريع الهيمنة والتفتيت الرامية إلى استغلال خيرات الشعوب

دمشق-سانا أكد مجلس الشعب أن الشعب السوري الأبي كان على الدوام وما زال مقاوماً لمشاريع …