ارتقاء شهيد وإصابة 4 أشخاص بجروح جراء خرق جديد للتنظيمات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية بمدينة حلب

حلب -سانا

ارتقى شهيد وأصيب 4 أشخاص بجروح اليوم جراء خرق جديد للتنظيمات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية باستهدافها أحياء سكنية في مدينة حلب بالقذائف الصاروخية والهاون.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن التنظيمات الإرهابية استهدفت حي الشيخ مقصود بعدد من القذائف الصاروخية والهاون “ما تسبب بارتقاء شهيد وإصابة 3 أشخاص بجروح.

وأكدت المصادر أن “الاعتداءات الإرهابية وسقوط قذائف الهاون على الحي أدت إلى أضرار مادية كبيرة في المنازل السكنية لأهالي الحي”.

وتستهدف التنظيمات الإرهابية بشكل متكرر حي الشيخ مقصود والمناطق السكنية بحلب بعشرات القذائف ما أدى إلى استشهاد واصابة العديد من أهالي حلب وتدمير عدد من الأبنية السكنية ووقوع أضرار مادية كبيرة في البنى التحتية وممتلكات المواطنين ومنازلهم.

وفي وقت لاحق اليوم أفاد مصدر في قيادة شرطة حلب بسقوط 13 قذيفة صاروخية وهاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية على الأحياء السكنية في مدينة حلب.

وبين المصدر أن “التنظيمات الإرهابية استهدفت بـ 3 قذائف صاروخية محيط القصر البلدي إضافة إلى سقوط قذيفة صاروخية على مدرسة حلب الخاصة بشارع اسكندرون بالجميلية”.

وأوضح المصدر “أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن إصابة طفل وأضرار مادية في بناء المدرسة ومنازل الأهالي في الحي”.

وأشار المصدر إلى “سقوط قذيفة صاروخية في محيط جامع الرحمن بحي السبيل وقذيفتين في كل من أحياء الميدان والفرانسيسكان والمحافظة من جهة الموغامبو إضافة إلى سقوط قذيفتين في محيط شارع مدارس رحمو الحطاب وأحمد سعيد بحي سيف الدولة”.

ولفت المصدر “إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

ووثق مركز التنسيق الروسي في حميميم حتى يوم أمس 372 خرقا من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة منذ بداية الاتفاق في 27 من شباط الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أضرار مادية جراء عدوان للتنظيمات الإرهابية بإدلب على بلدة جورين ومحيطها في سهل الغاب

 حماة-سانا أفاد مصدر في قيادة شرطة حماة لسانا بأن التنظيمات الإرهابية في إدلب اعتدت بقذائف …