الشريط الأخباري

تواصل فعاليات معرض سيريا تيك 2016 لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

دمشق-سانا

تواصلت في فندق داما روز بدمشق فعاليات معرض سيريا تيك 2016 الذي تقيمه وزارة الاتصالات والتقانة بالتعاون مع شركتي سيرياتيل وموزاييك للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 30 شركة محلية مصنعة وموردة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمؤسسات العلمية والتعليمية المتخصصة بهذا المجال.

2

وتركزت محاضرة الدكتورعمار دلول مدير المشاريع في شركة تزامن تلسا تيليكوم لأنظمة الاتصالات الحديثة الفضائية وأتمتة المباني والمدن الذكية مساء اليوم حول تقنية “ملتي ميديا سيستيم” التي تعتمد على دمج الخدمات الحديثة التي تحتاج إلى عناوين رقمية لتعمل كخدمة تلفزيون أو انترنت وتشغيل هذه الخدمات على بنية تحتية واحدة عن طريق استخدام مشغلات خدمة افتراضية ليتم تشارك مقدمي الخدمات بهذه البنية بما يؤدي إلى توفير في تكاليف إنشاء المشاريع الجديدة الأمر الذي يسهم في خفض الأجور التي ستترتب على المشتركين.

وأكد دلول أن الشركة قررت دعم التوجه الحكومي بمرحلة إعادة الإعمار والاستفادة من الاتصالات الفضائية في الأماكن المتضررة التي لا تتوافر فيها الاتصالات.

ويهدف المعرض الذي افتتح الخميس الماضي إلى تطوير قطاع المعلوماتية في سورية من خلال المساعدة في نشر الثقافة المعلوماتية عبر لقاءات العارضين والزوار وليكون نافذة لتقديم أحدث المبتكرات في مجال المعلوماتية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency