بمناسبة عيد الأم… تكريم عدد من أمهات الشهداء في القنيطرة

القنيطرة-سانا

كرمت محافظة القنيطرة بالتعاون مع مجموعة أم الشهيد والجمعية الخيرية الشركسية اليوم 30 من أمهات الشهداء وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

وأعربت الأمهات المكرمات عن فخرهن واعتزازهن بشهادة أبنائهن في سبيل عزة وشموخ سورية مؤكدات استعدادهن التام لتقديم الغالي والنفيس من أجل بقاء الوطن عزيزاً أبياً.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى دور الأم في تعزيز صمود سورية وخاصة أمهات أبطال الجيش والقوات المسلحة إضافة إلى دورها في تربية أبنائها منوها بدور أمهات الشهداء اللواتي غرسن حب الوطن في نفوس أبنائهن داعيا في الوقت ذاته إلى المشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني وفاء لدماء الشهداء الذين ارتقوا في سبيل الحفاظ على سورية.

ولفت رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الشركسية عدنان قبرطاي إلى الدور الوطني والإنساني الذي تؤديه الأم السورية من خلال تربية أولادها على حب الوطن والدفاع عنه ضد الإرهابيين والتكفيريين مشيرا إلى استعداد الجمعية لتقديم المساعدة الصحية والمادية لأمهات وزوجات الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة.

حضر حفل التكريم قائد الشرطة ورئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات رسمية وشعبية.

وكانت محافظة القنيطرة كرمت أمس 100 من أمهات وأسر الشهداء من العسكريين والمدنيين من أبناء بلدة خان أرنبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الأم.. تكريم عدد من أمهات الشهداء في حلب

حلب-سانا كرمت مؤسسة الشهيد اليوم 50 من أمهات الشهداء ضمن حفل نظمته بمناسبة عيد الأم ...