الشريط الإخباري

تكريم 20 سيدة متميزة في حمص

حمص-سانا

كرم المكتب الإداري لفرع الاتحاد العام النسائي بحمص 20 سيدة متميزة في عمل المنظمة من مربيات الأطفال أو ممن شاركن في الفعاليات التطوعية وذلك خلال احتفال أقيم اليوم بمناسبة أعياد آذار ويوم المرأة العالمي.

وأعربت المكرمات خلال الاحتفال الذي أقيم في روضة طلائع البعث بمدينة حمص عن تقديرهن للمنظمة على مبادرة التكريم التي تزيدهن إصرارا على العمل والقيام بمسؤولياتهن على أكمل وجه.

رئيسة فرع الاتحاد النسائي بحمص حسن الاخوان ذكرت أن التكريم بمثابة شكر وتقدير لجهود نساء المحافظة في جميع المجالات مشيرة إلى الدور الذي يجب أن تلعبه المرأة خلال انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني في 13 نيسان المقبل من خلال الأدلاء بصوتها واختيار الشخص الكفوء القادر على تحمل المسؤوليات والدفاع عن قضايا المرأة.

وقدم 126 طفلا وطفلة من الروضة خلال الاحتفال فقرات فنية غنائية وشعبية وتراثية فيما قام المشاركون بعد ذلك بزيارة دار المسنين في حي باب السباع للاطلاع على واقعهم المعيشي منوهين بالجهود التي تبذل من أجل رعايتهم.

حضر الاحتفال أعضاء المكتب الإداري لفرع الاتحاد النسائي وفعاليات حزبية واجتماعية وثقافية وأهلية في المحافظة.

ونظم فرع الاتحاد العام النسائي بحمص أمس ندوة بعنوان “المرأة وآذار” بمناسبة أعياد آذار ويوم المرأة العالمي وذلك في مقر الاتحاد بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق قاضيين اثنين

دمشق-سانا أصدر السيد الرئيس بشار الأسد مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل التي فرضها مجلس القضاء الأعلى …