الشريط الإخباري

شبيبة الثورة وتربية دمشق تكرمان أبناء الشهداء والطلاب الأوائل والمتفوقين-فيديو

دمشق-سانا

ضمن احتفالية فنية غنائية بعنوان “هارموني سوري” كرم فرع دمشق لاتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع مديرية تربية دمشق اليوم عدداً من أبناء الشهداء والطلاب المتفوقين والأوائل في مسرح الحمراء بدمشق.

وشمل التكريم المتفوقين دراسيا على مستوى دمشق في شهادات التعليم الأساسي والثانوي في الفرعين العلمي والأدبي والثانويات المهنية بفروعها الصناعية والتجارية والفنية والأوائل في الأولمبياد العلمي السوري على مستوى دمشق والذين هم ضمن الفريق الوطني للأولمبياد العلمي السوري إضافة إلى تكريم الأوائل في المسابقات الفنية والأدبية على مستوى المحافظة.

وقدمت خلال الاحتفالية التي تم فيها أيضا تكريم عدد من مديري مدارس دمشق لوحات فنية تؤكد على قوة سورية بشعبها وجيشها وقيادتها وتلاحمهم وضرورة التسلح بالعلم والثقافة وتشدد على أهمية دور الشهداء الذين قدمون أرواحهم ليحيا كل السوريين ويبقى الوطن.

وتركزت فكرة العرض الفني على تبيان قدرة الشاب السوري الطموح على المزج بين البارحة واليوم وما بين الموسيقا والرقص والتمثيل مقدما فرجة بصرية مكثفة ليقول كلمته ويبرهن للجميع أنه بالتعاون والتكامل والتكاتف نستطيع أن نحول الفوضى والخراب إلى منظومة من الجمال اللامتناهي وأن نحول البسيط إلى مدلول فكري.

ويخرج العرض الفني بنتيجة أن الشباب السوري قادر على أن يعترف بأخطائه ويتصالح معها أمام الملأ ومن ثم يطرح الحلول كما أنه قادر على حماية الوطن بعد أن تسلح بالعلم والثقافة والفن وأنه بذرة قوية ستثمر جنودا أقوياء في صفوف الجيش العربي السوري المدافع عن سورية.

حضر الاحتفالية رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود ورئيس الهيئة العامة للأولمبياد العلمي السوري عماد العزب وعدد من أعضاء قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي ومعاون وزير التربية ومدير تربية دمشق وعدد من أعضاء قيادة اتحاد شبيبة الثورة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شبيبة الثورة تطلق حملة تشجير على طريق المطار بريف دمشق

ريف دمشق-سانا ضمن حملة التشجير “منقدر نرجعها خضرا” أطلقت منظمة اتحاد شبيبة الثورة مكتب العمل …