الشريط الإخباري

لجنة المحروقات بالسويداء تقرر تشكيل لجنتين لإتلاف قسائم الغاز والمازوت منتهية الصلاحية

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم تفويض مجلس مدينة السويداء تشكيل لجنة لإتلاف قسائم مادة الغاز المسلمة من معتمدي توزيع المادة أصولاً بعد جردها بالتنسيق مع رئيس لجنة المحروقات في
المجلس إضافة إلى تفويض فرع شركة المحروقات بالسويداء تشكيل لجنة لإتلاف قسائم مادة المازوت منتهية الصلاحية ضمن محاضر بشكل أصولي.

ووافقت اللجنة على تزويد كل من فرع المطاحن بكمية 2000 ليتر لزوم السيارات التابعة للفرع وتزويد فرع الشركة العامة للمشاريع المائية بكمية 1500 ليتر لزوم العمل ونقابة المهندسين بكمية 1000 ليتر لزوم المولدة ومحطة البث في منطقة ظهر الجبل بكمية 20 ألف ليتر على دفعتين.

كما وافقت اللجنة على صرف رواتب العاملين المؤقتين المؤازرين للجان توزيع دفاتر قسائم البنزين في كل من مدن السويداء وصلخد وشهبا “مع التحفظ على ثلاثة أسماء قيد التحقيق من قبل القضاء المختص لعلاقتهم بالتلاعب بقسائم البنزين”.

وطلب محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف من اتحاد الحرفيين بالسويداء تنظيم جداول تتضمن اسم كل حرفي ورقم الترخيص الممنوح له والكميات اللازمة لعمله من مادة المازوت ليتم تحديد الاحتياجات الفعلية وفق تلك الجداول وتأمين الكميات المطلوبة.

وبين رئيس لجنة المحروقات في مدينة السويداء حمود عكوان أن 080ر23 ألف أسرة في المدينة استفادت من عملية توزيع مادة المازوت وفق القسيمة الثالثة حيث بلغت نسبة التوزيع نحو 68 بالمئة.

وكانت لجنة المحروقات قررت في اجتماعها الماضي إغلاق محطة وقود لمدة ثلاث سنوات في قرية مجادل لارتكاب مخالفات تتعلق بالتصرف غير المشروع بالمحروقات بالإضافة إلى تخصيص كل من فرع الإنشاءات العسكرية
ومعمل الأحذية بطلب مازوت شهرياً ومعمل الموكيت بطلبين شهرياً.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تخفيض كميات تعبئة البنزين بنسبة خمسين بالمئة مؤقتاً في درعا وحلب

درعا وحلب-سانا قررت لجنتا المحروقات الفرعية في محافظتي درعا وحلب اليوم تخفيض كميات تعبئة البنزين …