الشريط الإخباري

ندوة لفرع الإتحاد النسائي بحمص عن”المرأة وآذار”

حمص – سانا

نظم فرع الإتحاد النسائي بحمص اليوم ندوة بعنوان”المرأة وآذار” بمناسبة أعياد آذار وعيد المرأة العالمي وذلك بمقر الإتحاد بالمحافظة.

وبين أمين الشعبة الثالثة لحزب البعث العربي الاشتراكي في حمص مغيث إبراهيم خلال الندوة أن ثورة الثامن من آذار كانت ثورة جماهيرية استطاعت بفكرها النير تحقيق النصر الذي استمر حتى يومنا هذا لافتاً إلى أن الاستحقاق الدستوري المتمثل بانتخابات مجلس الشعب تتطلب من الجميع التصويت للمرشحين الأكفاء بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

بدورها أشارت عضو المكتب التنفيذي لإتحاد الفلاحين بحمص احتفال منصور إلى دور المرأة المهم في المجتمع حيث تبوأت المرأة السورية المكانة المرموقة في جميع مواقع العمل وأثبتت بأنها جديرة بتحمل المسؤوليات وأنها قادرة على العطاء والدفاع عن وطنها بكل ما تملك من إمكانيات.

من جانبها أكدت رئيسة فرع الإتحاد النسائي بحمص حسن الإخوان أن ثورة الثامن من آذار أسست لحياة أفضل من خلال بناء أجيال واعية ومؤمنة بقضاياها وأعطت المرأة حقها حيث قامت المرأة بالدفاع عن سورية خلال هذه الحرب الكونية التي تتعرض لها البلاد فدفعت بأبنائها إلى الدفاع عن الوطن من اجل عزة الوطن وكرامته.

وتم بعد الندوة تخريج نحو30 امرأة ممن اتبعوا دورات تأهيلية وتدريبية في مجالات التجميل ومحو الأمية.

حضر الندوة عضوات المكتب الإداري لفرع الاتحاد النسائي ورئيسات الروابط والوحدات النسائية وعدد من الفعاليات الاجتماعية والأهلية والثقافية وحشد من نساء المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency