طرطوس.. افتتاح مدرسة الشهيد محمد الدالي للتعليم الأساسي في القدموس- فيديو

طرطوس-سانا

افتتحت في مدينة القدموس بمحافظة طرطوس اليوم مدرسة الشهيد محمد الدالي للتعليم الأساسي بكلفة تتجاوز 40 مليون ليرة وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والخمسين لثورة الثامن من آذار.

2

واكد أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد أن افتتاح المدرسة اليوم يؤكد استمرار الحياة والعلم والمعرفة في المحافظة مبينا أن ثورة آذار كانت منطلقا لتقدم وبناء سورية الحديثة.

ولفت مدير المدرسة جلال يوسف إلى أهمية دخول المدرسة مرحلة الاستثمار الفعلي نظرا للاكتظاظ الكبير الذي تعاني منه المدرسة القديمة التي تقع جوارها وتحمل نفس الاسم حيث ارتفع عدد الطلاب فيها خلال السنوات الأخيرة من 200 إلى 500 طالب بسبب زيادة الوافدين من مختلف المحافظات.

3

وتتألف المدرسة التي نفذتها مؤسسة الإنشاءات العسكرية بطرطوس من طابقين وقبو وتضم 18 قاعة صفية و12 غرفة إدارية وقاعات أنشطة ومعلوماتية ومستودع كتب مدرسية كما تم تنفيذ قبة معدنية للباحة المدرسية بغرض حماية الأطفال من عوامل الطقس كون المنطقة شديدة البرودة شتاء.

حضر الافتتاح محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وعضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع التربية وعدد من أعضاء قيادة فرع طرطوس لحزب البعث ومدير التربية وفعاليات شعبية ورسمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency