الشريط الأخباري

المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب القادمة رسالة للخارج وبناء في الداخل.. إجماع جماهيري خلال لقاء بدمشق

دمشق-سانا

أكد المشاركون في اللقاء الجماهيري الذي نُظم أمس في برج الروس بدمشق أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب القادمة لاختيار من يمثلهم وينقل همومهم وتطلعاتهم ويؤدي دوره الرقابي والتشريعي بكفاءة.

وفي كلمة له خلال اللقاء رأى أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي  الدكتور وائل الإمام أن توجه السوريين نحو صناديق الاقتراع سيكون رسالة للداخل أننا شعب ديمقراطي وحضاري يمارس حريته في انتخاب من يمثله؛ ورسالة للخارج أننا رغم الحرب والدمار قادرون على بناء وطننا من جديد وفق رؤيتنا وتطلعاتنا.

الشيخ موفق ذكرى عن عشيرة النعيم أكد أنه وعشيرته سيشاركون في الانتخابات لاختيار ممثليهم الأمينين الصادقين الحريصين على وحدة تراب سورية وأرضها والذين يعبرون عن آمال وتطلعات الشعب السوري.

ولفت ذكرى إلى أن مشاركته أبناء حي باب توما وجوبر في هذا اللقاء تعبير عن وحدة وتماسك الشعب السوري ووقوفه إلى جانب بعضه البعض في محنته وإلى جانب جيشه الباسل الذي يحارب الإرهاب على كل الجبهات للحفاظ على وحدة سورية واستقلال قرارها الوطني.

بدوره الشيخ محمود عيسى الحسين من قطنا بين أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني بامتياز لاختيار الأشخاص الأكفاء القادرين على القيام بمسؤولياتهم تجاه أبناء شعبهم.

من جانبها سمر دباس لفتت إلى أهمية مشاركة المرأة في الانتخابات كونها نصف المجتمع؛ لتقف يداً بيد إلى جانب الرجل في بناء الوطن والحفاظ على مؤسساته المختلفة؛ فيما لفت شادي مفيد الحداد من أهالي باب توما إلى أن المشاركة بالانتخابات حق وواجب وطني وعلى الجميع المشاركة لنسهم جميعاً في إعادة إعمار بلدنا وبنائه من جديد .

وحدد المرسوم رقم 63 للعام 2016 موعد انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني في الثالث عشر من نيسان القادم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لقاء جماهيري تحت عنوان “خيمة وطن” بريف دمشق.. مفتي الجمهورية: يدنا ممدوة للصلح والتصالح وإنهاء الحرب وإعادة الإعمار

القنيطرة-سانا أقيم في منطقة سعسع بريف دمشق اليوم لقاء جماهيري تحت عنوان “خيمة وطن” وذلك …