الوحدة ينفرد بصدارة المجموعة الثانية في دوري الدرجة الأولى

اللاذقية – سانا

انطلقت على ملاعب اللاذقية اليوم منافسات مرحلة الإياب للمجموعة الثانية في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

ففي افتتاح المباريات حقق الوحدة متصدر الترتيب فوزا متوقعا على مصفاة بانياس بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جبلة قبل ظهر اليوم حيث سجل الأهداف رجا رافع (هدفين) وأسامة أومري.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 26 نقطة منفردا بالصدارة بعد تعادل الشرطة الذي كان يقاسمه الصدارة مع الاتحاد سلبا في مباراتهما على ملعب الباسل.

وخرج الوثبة والفتوة متعادلين بهدف لهدف في مباراتهما على ملعب المدينة الرياضية ليكسب كل منهما نقطة واحدة وتقدم الفتوة عن طريق ورد السلامة ثم عادل للوثبة محمد منصور.

وحقق تشرين ثلاث نقاط مهمة بفوزه في آخر مباريات الجولة على النضال بثلاثة أهداف دون رد سجلها علي خليل وكنان ديب ومحمد مرمور في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جبلة عصر اليوم بينما تأجل لقاء النواعير مع الجهاد حتى الحادي عشر من الشهر القادم.

وبهذه النتائج لم يطرأ تغير يذكر على ترتيب فرق المجموعة باستثناء انفراد الوحدة بالصدارة ب 26 نقطة متقدما على الشرطة بنقطتين وبقي الاتحاد ثالثا بـ 19 نقطة وتشرين رابعا بـ 18 نقطة والنضال خامسا بـ 12 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الوثبة والفتوة سابعا بتسع نقاط يليه النواعير بسبع نقاط ثم الجهاد بخمس نقاط وفي المركز العاشر والأخير مصفاة بانياس بنقطة واحدة.

وتقام الجولة الثانية لمرحلة الإياب الثلاثاء القادم ويلتقي فيها النضال مع مصفاة بانياس والفتوة مع الاتحاد والجهاد مع تشرين والشرطة مع النواعير والوحدة مع الوثبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عقوبات تطول فريق الوحدة لانسحابه من مباراته أمام تشرين في الدوري

دمشق-سانا أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم التصديق على قرارات لجنة الانضباط باعتماد خسارة فريق …