الشريط الإخباري

افتتاح الدورة الأولى لفصائل الحماية الذاتية في الحسكة بمشاركة 260 متطوعاً

الحسكة-سانا

افتتحت في مدينة الحسكة اليوم الدورة الاولى لفصائل الحماية الذاتية التي تستمر لمدة أسبوع بمشاركة 260 متطوعاً من العاملين في الدولة لتكون رديفا للجيش العربي السوري في حربه على الارهاب التكفيري.

2وأكد عضو القيادة القطرية في حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور عبد الناصر شفيع ان مشاركة العاملين في الدولة أبهى صور الاحساس بالمسؤولية الوطنية لنيل شرف الدفاع عن الوطن وتطهير الحسكة وكل بقاع سورية من رجس الإرهاب.

وأضاف شفيع ان مشاركة السوريين اليوم رسالة للعالم اننا ماضون خلف الجيش العربي السوري وقادمون لنحتفل بالنصر على المجموعات الارهابية التي عاثت فساداً ودماراً وتخريبا لاضعاف سورية.

بدوره قال المهندس محمد زعال العلي محافظ الحسكة ان التحاق المتطوعين في دورات فصائل الحماية الذاتية يعكس مدى الانتماء الوطني لأبناء المحافظة ليكونوا داعما حقيقيا للجيش العربي السوري في حربه على الارهاب.

3وأشار المحافظ إلى أن المتطوعين سيكون لهم دور في تعزيز نقاط التفتيش ضمن المحافظة وتعزيز الدفاع الذاتي في المناطق التي تمت اعادة الامن والاستقرار اليها ما يفتح المجال امام الجيش العربي السوري لمتابعة حربه على الإرهاب التكفيري.

وأبدى المشاركون في الدورة استعدادهم ووضع كل امكاناتهم ليكونوا داعما حقيقيا للجيش العربي السوري من اجل القضاء على الارهاب والانطلاق نحو تحرير ريف الحسكة الجنوبي معبرين عن شعورهم بالفخر ووقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري وكسب شرف الدفاع عن الوطن.

حضر افتتاح الدورة الدكتور كمال الشيخة وزير الموارد المائية والمهندس احمد القادري وزير الزراعة والاصلاح الزراعي ورئيس اتحاد عام الفلاحين وامين واعضاء قيادة فرع الحسكة للحزب والقيادة العسكرية والامنية في المحافظة.

انظر ايضاً

محافظة ريف دمشق تخرج الدورة الثامنة من فصائل الحماية الذاتية بمشاركة 600 شخص من الغوطة الشرقية-فيديو

ريف دمشق-سانا انطلاقا من مسؤولية كل السوريين في الدفاع عن الوطن تم اليوم تخريج الدورة …