الشريط الإخباري

محافظ حمص يؤكد حرص المحافظة على رعاية أسر الشهداء والجرحى وتلبية احتياجاتهم

حمص-سانا

أكد محافظ حمص طلال البرازي حرص المحافظة على متابعة أوضاع أسر الشهداء والجرحى والمفقودين وتلبية احتياجاتهم ضمن الامكانيات المتوفرة.

2

وخلال لقائه اليوم عددا من أسر الشهداء الذين ارتقوا جراء التفجير الإرهابي الذي تعرض له حي الزهراء بمدينة حمص في 26 من الشهر الماضي بين المحافظ أن رعاية أسر الشهداء والجرحى والمفقودين واجب له الأولوية في العمل حيث يتم تأمين فرص عمل لهم ومتابعة القضايا والاحتياجات الإنسانية للأطفال من ذوي الشهداء في سن التعليم من خلال برنامج متكامل.

وأشار المحافظ إلى أنه تم وضع خطة جديدة لتعزيز الإجراءات الأمنية في مدينة حمص بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وقيادة شرطة المحافظة.

4

بدورهم أكد ذوو الشهداء استعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل عزة الوطن ووقوفهم إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري الذين يسطرون ملاحم العز والفخار لسورية المتجددة مشيرين إلى أهمية تعافي حمص بالمحبة والتعاضد بين جميع أبنائها.

من جهته نوه أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى خلال حضوره اللقاء إلى قرار وزارة التعليم العالي بمنح الطلبة الجامعيين الشهداء شهادة جامعية فخرية مشيرا إلى أن الإرهابيين يستهدفون المدنيين بعد اندحارهم أمام أبطال الجيش والقوات المسلحة.

3

حضر اللقاء قائد شرطة حمص اللواء أكرم بصو ورئيس مجلس المحافظة المهندس سليمان المحمد وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة.
وكان حي الزهراء السكني بمدينة حمص تعرض في 12 و28 كانون الأول الماضي و26 من الشهر الماضي لتفجيرات إرهابية أسفرت عن استشهاد عشرات المواطنين وخلفت دمارا كبيرا في البنى التحتية والممتلكات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency